موعد نتائج الثانوية العامة في الكويت 2022

موعد نتائج الثانوية العامة في الكويت 2022

متى موعد نتائج الثانوية العامة في الكويت 2022 ؟ يأتي هذا التساؤل بالتزامن مع اقتراب نهاية جلسات امتحانات الثانوية العامّة، حيث شارفت الامتحانات على نهايتها، ولهذا يترقب طلبة الثانوية العامّة وأهلهم وذويهم النتائج على أحر من الجمر.

موعد نتائج الثانوية العامة في الكويت 2022

صرّحت وزارة التعليم الكويتية أنَّ الموعد المُقرر لنتائج الثانويّة العامّة في دولة الكويت للعام الجاري 2022م؛ سيكون يوم الأربعاء الموافق 27/7/2022م، حيث ستكون النتائج متوّفرة إلكترونيًا على الموقع الإلكترونيّ لوزارة التربية وعبر بوابة الكويت التعليمية.

شاهد أيضًا: جدول امتحانات الثانوية العامة الكويت

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت 2022

وتجدر الإشارة هنا إنَّ طلبة الثاني عشر يستطيعون الاستعلام عن نتائجهم حال صدورها من خلال الموقع الإلكترونيّ لوزارة التعليم في دولة الكويت، وذلك باتباع التعليمات التاليّة:[1]

  • الدخول مباشرةً إلى الرابط الإلكترونيّ لوزارة التعليم في دولة الكويت “من هنا“.
  • الانتقال إلى تبويب (نتائج الثانوية العامة).
  • إدخال الرقم المدني للطالب.
  • ثمَّ الضغط على ايقونة (بحث).
  • بعد ذلك ستظهر للطالب نتجته في الثانوية العامّة.

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت app.moe.edu.kw

بإمكان طلاب الثانوية العامّة في مختلف الفروع الاستعلام عن نتائجهم في هذه المرحلة الدراسيّة من خلال الدخول إلى الرابط الإلكترونيّ للاستعلام عن النتائج “من هنا“؛ حيث سينقلكم هذا الرّابط إلى الصفحة المخصصة لإدخال البيانات اللازمة للحصول على النتيجة ودرجة الطالب في الثانوية العامّة.
إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على موعد نتائج الثانوية العامة في الكويت 2022، سيكون مساء يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر يوليو 2022، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، كما قدّمنا لكم كيفية الاستعلام عن النتائج بخطوات إلكترونيّة.

المراجع

  1. ^ app.moe.edu.kw , نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2021 , 27/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *