موقع لاعب بلايستيشن 5

موقع لاعب بلايستيشن 5

موقع لاعب بلايستيشن 5، يسعى عشّاق ألعاب الفيديو من شركة سوني، إلى اقتناء بلايستيشن 5 أو آخر إصدارات الشركة الذي نال آراء إيجابية وتقييماتٍ عالية. بالإضافة إلى معرفة مواصفات الجهاز وسعره، وهذا ما يوفّره موقع لاعب. الذي سنتعرّف عليه ضمن المقال التّالي، كم سنتعرّف سعر بلايستيشن 5 في السعودية، ومواصفات الجهاز أيضًا.

موقع لاعب بلايستيشن 5

يوفّر موقع لاعب، بلايستيشن 5 وبأفضل العروض، بالإضافة إلى إكسسوارات بلايستيشن 5، وألعاب بلايستيشن 5، والبطاقات التي قد يحتاجها المستخدمون. حيث تمكّن موقعُ لاعب من توفير بلايستيشن 5، خاصةً أنه ليس من السهل شراء بلايستيشن 5 من السوق. كما توجد صعوبة في شرائه من خلال المواقع العالمية مثل Amazon، وTarget، Best Buy بسبب نفاده بسرعة.

يمكن الوصول إلى موقع لاعب لشراء بلايستيشن 5، إضافةً إلى الشحن السريع “من هنا“.

شاهد أيضًا:سعر بلايستيشن 5 في جرير

سعر بلايستيشن 5 في السعودية

حددت شركة سوني اليابانية الشركة المصنّعة لبلايستيشن 5، سعر بلايستيشن 5 الذي تمّ الإعلان عنه في نهاية عان 2020، بحوالي 2229 ريال سعودي، للنسخة العادية المزودة بمحرك قرص ضوئي. في حين يبلغ سعر الطراز الرقمي من الجهاز ذاته 1839 ريال سعودي. علمًا أن الطراز الرقمي من بلايستيشن 5 لا يملك أي محرك الأقراص المرنة، من أجل تشغيل ألعابٍ إضافيةٍ على الجهاز.

شاهد أيضًا: متى يتوفر بلايستيشن 5

مواصفات بلايستيشن 5

حقّق بلايستيشن 5 تقييماتٍ عاليةٍ بعد إصداره بفترةٍ وجيرةٍ، وهو أمرٌ متوقع من شركة سوني. خاصّةً بعد النجاح الباهر لبلايستيشن 4. حيث يتميّز بلايستيشن 5 العديد من المواصفات المميزة:

  • يمتلك بلايستيشن 5 معالج رسومات من نوع AMD Radeon RDNA 2.
  • كما يمتلك معالج ثماني النواة، من نوع Zen2   بسرعة تبلغ 3.5 جيجا هرتز.
  • يصل تخزين بلايستيشن 5 إلى825 جيجا بايت، وهو من نوع SSD، تبلغ سرعته في نقل البيانات5.5 جيجا في الثانية.
  • يدعم بلايستيشن 5 الشاشات عالية الدقة 4k كما يدعم تلفاز بدقة .4320p
  • Fast 120 صورة في الثانية.
  • تمّ تدعيم الجهاز أيضًا بتقنية الصوت الثلاثي الأبعاد، وبخاصيّة الاستهلاك المنخفض للطاقة[1]

إلى هنا نصل إلى ختام مقال موقع لاعب بلايستيشن 5، الذي تضمّن أيضًا سعر بلايستيشن 5 في السعودية، ومواصفات جهاز بلايستيشن 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *