رابط الاستعلام عن نتائج القبول في ديوان وزارة الداخلية 1442

نتائج القبول في ديوان وزارة الداخلية 1442

نتائج القبول في ديوان وزارة الداخلية 1442 والتي تم التقديم عليها في الفترة الماضية من خلال منصة أبشر للتوظيف، ويتابع جميع المواطنين المتقدمين على الوظائف إعلان النتائج من أجل معرفة مواعيد المقابلة الشخصية ومستلزمات حضور دورة التدريب التي يتم إقرارها من قبل ديوان وزارة الداخلية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن النتائج التي تم إعلانها في الساعات الماضية من قبل الإدارة.

ديوان وزارة الداخلية

ديوان وزارة الداخلية السعودية، له عدد كبير من المهام الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يتولى الرقابة على الموظفين العاملية في المؤسسات الأمنية والعسكرية في المملكة العربية السعودية، مع الإهتمام الكامل بشؤون الموظفين العاملين في وزارة الداخلية السعودية، مع الإطلاع على المناطق السعودية إرشاد البلديات والشركات لإنشاء الشوارع والمرافق العامة في البنية التحتية السعودية، ويتابع الديوان جميع شوؤن الوافدين ومراقبتهم في تطبيق القوانين التي يتم وضعها من قبل الحكومة السعودية.

شاهد أيضاً: ما هو ديوان وزارة الداخلية ووظيفته ومهامه

نتائج القبول في ديوان وزارة الداخلية 1442

أعلنت وزارة الداخلية السعودية؛ من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف، عن نتائج القبول المبدئي لديوان وزارة الداخلية السعودية، على رتبة (عريف، جندي أول، جندي) رجال، والتي تم التقديم عليها بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، من خلال منصة أبشر للتوظيف.

شاهد أيضاً: رواتب ديوان وزارة الداخلية السعودية 1442

متطلبات المقابلة الشخصية

دعت وزارة الداخلية كافة المقبولين بشكل مبدئي في وظائف ديوان وزارة الداخلية، إلى الحضور لمقر المقابلة الشخصية بكلية الملك فهد الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في الوقت المحدد لكل من المتقدمين، مع إحضار المتطلبات التالية:[1]

  • إحضار نموذج موعد المراجعة والذي يتم طباعته من خلال منصة أبشر للتوظيف.
  • يجب إخضار أصل بطاقة الهوية الوطنية وصورتين منها.
  • إحضار أصل الشهادة الثانوية أو ما يعادلها مع صورتين منها مصدقة.
  • احضار أصل الشهادات الإضافية البكالوريوس أو الدبلوم، والتي تمتسجيلها في منصة أبشر للتوظيف، مع صورتين منها مع ضرورة أن تكون المؤهلات مصدق عليها.
  • احضار السجل الأكاديمي للشهادة الإضافية سواء البكالوريوس أو الدبلوم مع صورتين منها.
  • أن يتم إحضار صورة اختبار القدرات العامة (قياس) موضح بها الدرجة التي تحصل عليها الطالب.
  • احضار شهادة المعادلة للمؤهل العلمي بالنسبة للحاصلين على المؤهل من خارج المملكة.
  • احضار عدد (6) صور شخصية حديثة ملونة بمقاس 4X6.
  • يجب أيضاً احضار رخصة نقل ثقيل أو خفيف لحاملي شهادة الثانوية العامة فقط “لمن يمتلك الرخصة فقط“.
  • أن يتم احضار ملف لحفظ المتطلبات مع قلم أزرق جاف وأن يتم حلاقة شعر الرأس رقم (5).
  • يتوجب على المقبولين بشكل مبدئي الالتزام بموعد المراجعة، مع التقيد بالوقت المحدد للحضور والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وإحضار جميع المتطلبات.
  • لن يتم السماح بالدخول إلى كلية الملك فهد الأمنية، إلا بإحضار صورة من تطبيق توكلنا تثبت سلامة المتقدم من فيروس كورونا، ويجب ألا يزيد تحديث الحالة الصحية عن 24 ساعة.

شاهد أيضاً: وظائف ديوان وزارة الداخلية 1442 وشروط التقديم ورابط التقديم

 

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في ديوان وزارة الداخلية 1442

أكدت وزارة الداخلية السعودية، أن قبول المتقدم بشكل مبدئي لا يعني قبوله نهائي في الوظيفة، وسيتم استبعاد كل من يظهر لديه اختلاف في البيانات المسجلة، ويمكن لجميع المتقدمين الحصول على النتائج من خلال منصة أبشر للتوظيف “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال رابط الاستعلام عن نتائج القبول في ديوان وزارة الداخلية 1442، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول النتائج المعلنة من قبل ديوان وزارة الداخلية السعودية.

المراجع

  1. ^ jobs.sa , ابشر , 01/04/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *