نتائج حركة النقل الداخلي 1441

نتائج حركة النقل الداخلي 1441

نتائج حركة النقل الداخلي 1441 من أكثر الأمور التي يبحث عنها كثير من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية وذلك بعد أن أعلنت وزارة التعليم عن الانتهاء من إجراءات نقل مجموعة من المعلمين لشغل الوظائف التعليمية وسد العجز من الكوادر البشرية، وفيما يلي سوف نتعرف على تفاصيل نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين.

نتائج حركة النقل الداخلي 1441

أعلنت وزارة التعليم عن الموعد الرسمي لظهور نتائج حركة النقل الداخلي 1441 والتي كان من المقرر عرضها في يوم 4 أبريل الماضي ولكن تم تأجيلها بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها المملكة العربية السعودية بسبب انتشار جائحة كورونا، ولهذا تم تأجيل النتيجة لحين عودة الحياة الطبيعية مرة أخرى.

ومؤخرا أعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد حركة النقل الخارجي وذلك بتحديد يوم 9 شعبان 1441 القادم من أجل الإعلان عن نتيجة حركة النقل الخارجي بعد الانتهاء من التدقيق في بيانات المعلمين والمعلمات المقدمة.

شاهد أيضًا: أسماء حركة النقل الخارجي 1441 – 1442

استعلام نتائج اسماء حركة النقل الخارجي 1442

أوضحت الوزارة إمكانية الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي للعام الدراسي الجديد 1442-1441 إلكترونياً عبر موقع نور التعليمي وذلك عن طريق اتباع الخطوات القادمة: [1]

  • الولوج إلى موقع نور التعليمي الإلكتروني على شبكة الانترنت من الرابط التالي.
  • تسجيل الدخول عن طريق حساب المعلم وذلك بإدخال الاسم ورقم السر.
  • النقر على خانة “خدمات شؤون المعلم”.
  • ثم اختيار خدمة الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلم”.
  • سوف يتم تحويلك إلى صفحتك الشخصية والتي تتضمن معلومات حول حالة الطلب.

اقرا أيضًا: خطوات استعادة حسابك في نظام نور 1441

رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1441

أوضحت الوزارة طريقة الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وذلك عن طريق موقع نظام نور من خلال الرابط التالي.

شاهد أيضًا: كيف ادخل نظام نور إذا نسيت الرقم السري والايميل

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عبر موقع محتويات بعد أن تعرفنا على نتائج حركة النقل الداخلي ١٤٤١ وتحدثنا من خلاله عن رابط الاستعلام عن نتائج الحركة والخطوات المطلوبة عبر موقع نور.

المراجع

  1. ^ noor.moe.gov.sa , نظام نور - Eduwave , 7/7/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *