يوليو شهر كم بالإنجليزي

يوليو شهر كم بالإنجليزي

يوليو شهر كم بالإنجليزي، مع اختلاف تسميات الأشهر بين الدول تبقى الأشهر الميلادية هي الأساس، والتي تتبعها أغلب الدول في كل أنحاء العالم، حيث يعد كل من التقويم الهجري والميلادي أكثر التقاويم المتبعة في العالم، وعبر سطور المقال التالي من موقع محتويات سيتم تسليط الضوء على شهر يوليو، وما هو الاسم الذي يطلق عليه في الدول الأجنبية، وما عدد أيامه، مع ذكر الأسماء الإنجليزية لكل شهر من أشهر السنة الميلادية.

ما هو شهر يوليو

شهر يوليو يأتي في الترتيب السابع بين الأشهر ال 12 للتقويم الميلادي، ويعرف باسم شهر تموز في كل من الدول العربية والخليجية مثل قطر والسعودية وسوريا والأردن، ويبلغ عدد أيام هذا الشهر واحد وثلاثين يومًا، بينما كان أول اسم لهذا الشهر هو كوينتيليز، وأما عن سبب تسميته هكذا فهو مأخوذ من اسم يوليوس قيصر، وذلك كان في سنة 44 قبل الميلاد.[1]

شاهد أيضًا: كم باقي على شهر واحد 2023

يوليو شهر كم بالإنجليزي

يتساءل الكثيرون حول اسم شهر يوليو في اللغة الإنكليزية، ويوليو هو شهر July في تقويم الأشهر الميلادية باللغة الإنكليزية، ويكون الاسم المختصر له Jul، ويعرف الشهر السابق له باسم يونيو وبالإنكليزية june، وكثيرًا ما يتم الخلط بين هذين الشهرين، وأما الشهر الذي يأتي بعده يعرف باسم أغسطس.

أسماء الأشهر باللغة الإنكليزية

التقويم الميلادي في الإنكليزية نفس التقويم الميلادي العربي يتكون من 12 شهرًا، ولكن مع فارق وحيد هو في أسماء الأشهر، والتي تكون كما يلي:

  • January: أي يناير أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم كانون الثاني، ويتألف من 31 يوماً، وهو أول شهر في التقويم الميلادي.
  • February: أي فبراير أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم شباط، وهو الشهر الثاني في التقويم الميلادي، ويتألف من 28 يومًا، ومن 29 يوم كل أربع سنوات.
  • March: أي مارس أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم آذار، وهو الشهر الثالث في التقويم الميلادي، ويتألف من31 يومًا.
  • April: أي إبريل أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم نيسان، وهو الشهر الرابع في التقويم الميلادي، ويتألف من 30 يومًا.
  • May: أي مايو أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم أيار، وهو الشهر الخامس في التقويم الميلادي، ويتألف من 31 يومًا.
  • June: أي يونيو أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم حزيران، وهو الشهر السادس في التقويم الميلادي، ويتألف من 30 يومًا.
  • July: أي يوليو أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم تموز، وهو الشهر السابع في التقويم الميلادي، ويتألف من 31 يومًا.
  • August: أي أغسطس أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم آب، وهو الشهر الثامن في التقويم الميلادي، ويتألف من 31 يومًا.
  • September: أي سبتمبر أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم أيلول، وهو الشهر التاسع في التقويم الميلادي، ويتألف من 30 يومًا.
  • October: أي أكتوبر أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم تشرين الأول، وهو الشهر العاشر في التقويم الميلادي، ويتألف من 31 يومًا.
  • November: أي نوفمبر أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم تشرين الثاني، وهو الشهر الحادي عشر في التقويم الميلادي، أي الشهر قبل الأخير من نهاية السنة، ويتألف من 30 يومًا.
  • December: أي ديسمبر أو كما هو معروف في اللغة العربية باسم كانون الأول، وهو الشهر الثاني عشر في التقويم الميلادي، وهو آخر شهر في السنة، ويتألف من 31 يومًا.

شاهد أيضًا: يوليو اي شهر

في ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة يوليو شهر كم بالإنجليزي، وما هي الأشهر الميلادية وما يقابلها في اللغة العربية، وما هو عدد أيام كل منها.

المراجع

  1. ^ m.marefa.org , يوليو , 16/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *