سعر كريم يونيك سكين

سعر كريم يونيك سكين
سعر كريم يونيك سكين

سعر كريم يونيك سكين في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، فيونيك سكين(بالإنجليزية: unicskin) منتج مُعالج للتصبغات التي تظهر في صورة اختلاف ملحوظ في لون البشرة نتيجة زيادة إفراز صبغة الميلانين أو حدوث خلل أثناء تحفيزها، ويُستخدم في تفتيح وترطيب البشرة حيث وتُعدّ مشاكل البشرة خاصةً الوجه من أكثر الأمور حرجًا فهي بارزة بجميع تفاصيلها، ولكن مع كريم يونيك سكين وداعًا للبقع والتصبغات، إليك أهم التفاصيل.

كريم unicskin للتصبغات

هو كريم مُرمّم للبشرة ضد التصبغات وعلامات التقدم بالسن يتميز بمفعول فوري طويل الأمد؛ وذلك بفضل تجانس كلًا من الهيدرو فيتون وزبدة الشيا في تحسين صحة البشرة، ومع إضافة زيت اللوز الحلو إلى التركيبة العلاجية يحصل مُستخدمي المُنتج على الترطيب الذي يمنح بدوره البشرة لامعانًا طبيعيًا، والجدير بالذكر إضافة الفيتامينات المضادة للأكسدة والخلايا الجذعية البرتقالية التي تعمل على الحد من تأثير التجاعيد.

هو مزيج مثالي يجمع بين مكونات نشطة كيميائيًا مع نباتات طبيعية، وتتمثل أهم مكوناته فيما يلي:

  • حمض الهيالورونيك النقي.
  • Hydroviton.
  • زبدة الشيا الطبيعية.
  • خلايا جذعية نباتية من البرتقال.
  • فيتامين هـ.
  • فيتامين F.
  • زيت اللوز الحلو.
  • ألفا بيسابولول “مادة مُهدئة للبشرة”.
  • عامل حماية من الشمس.

شاهد أيضًا: سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح في السعوودية

تجارب كريم يونيك سكين

عند الحديث عن تجارب المنتج نجد الكثير من الأطباء المعروفين في الشرق الأوسط يرشحون المنتج الاسباني كريم يونيك سكين نظرًا لكونه يُصفي البشرة تمامًا من التصبغات وآثار الحبوب وغيرها، وعلى لسان أحد المُستخدمين في المملكة تقول:

  • “إن تأثير يونيك سكين مثالي يُعطي مفعول التقشير ولكن بدون جفاف، هو خيالي استخدمه منذ شهرين ومستمرة حتى الآن، لاحظت أيضاً تأثيرًا على الجروح والندبات القديمة جدًا بالوجه”.

كما تحدثت أيضًا النجمة زارا البلوشي عن مفعول المنتج المذهل في التفتيح، والترطيب، وإزالة الخطوط الرفيعة حول العين.

سعر كريم يونيك سكين

سعر كريم الليل المقشر يونيك وايت اكستريم كومبليكس -50 مل في السعودية هو 429 ريالًا سعودي حيث يتميز بإعطاء البشرة نضارة وحيوية بخلاصة النباتات الطبيعية.

تم اختبار المنتج من قبل الأطباء وأثبت جدارته حتى مع البشرة الحساسة؛ وبالرغم من أن سعره قد يكون مُبالغ فيه بالنسبة للبعض ألا أن تأثيره مضمون وفعال جدًا على جميع مشاكل البشرة.

شاهد أيضًا: كريم هاي كوين واكرتين .. استخدامات ومحاذير وجرعة استخدام كل منهما

طريقة استخدام كريم يونيك سكين

يُستخدم كريم يونيك سكين على بشرة نظيفة مساءً ولكن يجب مراعاة أنه لابد من تهيئة البشرة؛ لذلك يستخدم أول أسبوع كل يومين، ومن ثم بدايةً من الأسبوع الثاني يستخدم يوميًا

والمنتج مُناسب للسيدات والرجال ذوي أي نوع من أنواع البشرة سواء الحساسة، أو الجافة، أو العادية، أو المختلطة على الجلد مباشرةً، كما يُناسب الحمل والرضاعة فلم يثبت أي ضرر عمليًا من استخدامه.

وبذلك تعرفنا على سعر كريم يونيك سكين الماركة الاسبانية التي أثبتت جدارتها وحازت على جوائز عالمية بكونها أفضل علامة تجارية.