من هو الكوبرا في برنامج انت مين

من هو الكوبرا في برنامج انت مين
من هو الكوبرا في برنامج انت مين

من هو الكوبرا في برنامج انت مين البرنامج التلفزيوني الشهير الذي يعرض على شاشة ام بي سي مصر، ويقدم البرنامج عدد من الشخصيات المختلفة التي يستضيف العديد من المشاهير والفنانيين في العالم العربي، حيث يدخل الفنان بالزي التنكري أمام الجمهور، ويجب على لجنة المحققين معرفة الشخص المشهور كما يتسابق الجمهور في تخمين الشخصية المتنكرة، لذا سنتعرف فيما يأتي على شخصية الكُوبرا في برنامج انتّ مين، وموعد عرض البرنامج على ام بي سي مصر.

برنامج انت مين

هو برنامج تلفزيوني مميز يتنافس من خلاله المشاهير على المسرح بارتداء أزياء تنكرية أمام لجنة من المحقيين وهم سيرين عبدالنور والفنان حسن الرداد والفنان مهند الحمدي والفنان قصي الخولي، ويتنافس المحقيين لمعرفة الشخص المشهور المرتدي زيًا تنكريًا، والبرنامج مقتبس من برنامج The Masked Singer الأجنبي، وتخطى البرنامج عدد كبير من المشاهدات على شاشة MBC وشاهد، واشتدت المنافسة بين أربعة شخصيات أساسية وهي شيتا والكوبرا والطاووس والذئب. [1]

من هو الكوبرا في برنامج انت مين

الكوبرا في برنامج انت مين هو إيهاب توفيق، وشخصية الكوبرا هي الشخصية الفائزة في الموسم الأول ببرنامج انت مين الذي يعرض حاليًا على قناة ام بي سي، حيث وصلت شخصيات الذئب والشيتا والكوبرا إلى المرحلة النهائية في البرنامج، وحصل الذئب على أقل نسبة تصويت وهي الفنانة وعد، أما الشيتا فهي الفنانة أمل بوشوشة، وقد عرفها المحقيين في اللحظة الأخيرة. لذا فإن الفائز في هو الكوبرا إيهاب توفيق.

شاهد أيضًا: من هي شيتا في انت مين

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو الكوبرا في برنامج انت مين، كما تعرفنا على بعض المعلومات حول البرنامج ولجنة المحقيين، وموعد عرض البرنامج على التلفزيون.

المراجع

[1]shahid.mbc.netبرنامج انت مين10/2/2021