دوام المتحدة للسيارات في رمضان 2024/1445

دوام المتحدة للسيارات في رمضان 2024/1445
دوام المتحدة للسيارات في رمضان

دوام المتحدة للسيارات في رمضان 1443، حيث أعلنت العديد من الشركات في المملكة عن تعديل دوامها الخاص بشهر رمضان المبارك الجاري، وذلك ليتلائم مع توقيت الزبائن ويستطيعوا القدوم في الوقت المناسب خلال فترة الصيام في شهر رمضان المبارك، لذلك سنتعرف على دوام المتحدة للسيارات في رمضان 1443 حصرياً.

دوام المتحدة للسيارات في رمضان

لم تعلنشركة المتحدة للسيارات عن تعديل مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك، إلا أنها عادة ما تقوم بتغيير ساعات الدوان ليكون متلائما مع جميع العملاء والزبائن في المملكة العربية السعودية مع توفير ساعات العمل الصباحية والمسائية، التي تتيح للجميع زيارة المعرض بكل سهولة، وتنبغي متابعة حسابات الشركة وموقعها الرسمي لمعرفة أوقات الدوام الرسمية فور الإعلان عنها.

شاهد أيضاً: متى تفتح الورش في رمضان .. مواعيد دوام الصناعية في رمضان

أوقات عمل قسم الصيانة في المتحدة للسيارات

هناك الكثير من مالكي سيارات المتحدة للسيارات عند معاناتهم من أي مشاكل يقوموا بالتوجه إلى أقسام المتحدة للسيارات لأنها تعتبر أكبر شركات قطع الغيار في المملكة العربية السعودية للسيارات الحاصلة على وكالتها، وجرت العادة على القيام بتعديل مواعيد الدوام في قسم الصيانة التابع لها إلا أنها لم تعلن عن المواعيد الجديدة بعد.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص دوام المتحدة للسيارات في رمضان في المعارض المختلفة المنتشرة في المنطقة الشرقية، وتعرفنا على توقيت دوام شركة المتحدة للسيارات في رمضان في أقسام الصيانة الموزعة في مناطق مختلفة في المملكة.

المراجع

[1]umc.com.sa/arالمتحدة للسيارات28/02/2024