من هي زوجة معز الطرودي

من هي زوجة معز الطرودي
من هي زوجة معز الطرودي

من هي زوجة معز الطرودي ؟ هذا السؤال الذي تم طرحه في كافة مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لدخول معز الطرودي إلى القفص الذهبي، كما سنتعرف في مقالنا هذا عن من هو معز الطرودي ويكبيديا؟ من هو شقيق معز الطرودي وأبرز أعماله الفنية؟

من هو معز الطرودي ويكيبيديا

إن شخصية الفنان معز الطرودي من أكثر الشخصيات التي تساءل عنها رواد السوشال ميديا في الآونة الأخيرة، وهو مغني تونسي الأصل، نشأ في عائلة فنية، وهو أخ المغني منير الطرودي، وله العديد من الأعمال الغنائية المميزة التي حصدت آلاف المشاهدات على صعيد الوطن العربي وتحديدًا الجمهور التونسي، ومن أبرز هذه الأغاني أغنية حبيتها من أول نظرة، وأغنية عالفولارة ندور، وأغنية اليوم عرسي، هذا وقد تميزت أغانيه بالنكهة التراثية القديمة والكلاسيكية؛ وهو شخصية محبة لعائلته وفضلها على حياته الشخصية، وأكد بأنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين شقيقه، إلا أن الأخير لم يحضر زفافه ولا يعلم السبب.

شاهد ايضًا: من هي صفاء أبو السعود زوجة صالح كامل

من هي زوجة معز الطرودي

إن زوجة معز الطرودي هي فتاة ليست من الوسط الفني، ولم يتم الكشف عن هويتها وشخصيتها إلى الآن، لذلك تساءل جمهور ومحبي النجم معز الطرودي عن حقيقة وأصل زوجته بعد انتشار خبر زواجه؛ ويذكر أنه قد تزوج من فتاة أخرى ولم يتبين بعد إن هذه المعلومة شائعة أم حقيقة.

شاهد ايضًا: كم عمر درة التونسية .. من هو زوج درة التونسية

من هو شقيق معز الطرودي

إن شقيق الفنان التونسي معز الطرودي هو النجم منير الطرودي مغني الجاز، من مواليد تونس، ولد عام 1968 م، حصل على شهادته في الموسيقى العربية عام 1998 م، والذي تم اكتشافه في عرض الحضرة عام 1994 م من خلال الفاضل الجزيري، شارك منير في عرض الزيارة لسامي اللجمي، كما قام بتشكيل مجموعة ناجوز التأثيرات والموسيقى البدوية والصوفية والجاز.

ومن أهم المهرجانات التي شارك فيها منير الطرودي سنة 2005 م مهرجان مونتريال الدولي للجاز في مدينة فيينا، كما شارك في سنة 2000 م في مهرجان الجاز بطبرقة؛ أما عن أبرز أعماله الفنية التي أصدرها هي ألبوم فرس النبي في سنة 2002 م، وكذلك ألبوم سلوى في سنة 2005 م، وألبوم تواصل في سنة 2010 م.

شاهد ايضًا: من هي زوجة عمرو دياب زينة عاشور

إلى هنا؛ نكون وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول تساؤلات الجماهير عن من هي زوجة معز الطرودي ؟ وتحدثنا عن سيرة حياة الفنان معز الطرودي وأبرز أعماله الفنية، وكذلك سيرة حياة شقيقه مغني الجاز منير الطرودي، وتحدثنا عن أهم الألبومات والمهرجانات التي شارك فيها، عسى أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.