قصة فيصل مطلق نار عرقة كاملة

قصة فيصل مطلق نار عرقة كاملة
قصة فيصل مطلق نار عرقة كاملة

ما هي قصة فيصل مطلق نار عرقة كاملة وماهي تفاصيل القضية التي نالت الكثير من الضجة الإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وهو سؤال تم طرحه وبقوة، ويهتم موقع محتويات في تبيان الإجابة الدقيقة حول هذا القضية التي أثارت الرأي العام السعودي، ومن هو مطلق النار ومن هي زوجته وتفاصيل القضية تجدونها بين سطور هذا المقال.

قصة فيصل مطلق نار عرقة كاملة

تعود بداية أحداث القضية إلى خلافات زوجية وسوء تعامل من الرجل المدعو فيصل بخيت البلوشي الذي يقيم في حي طويق في المملكة العربية السعودية، وهو مواطن سعودي، وبعد مشوار من تحمّل الزوجة قامت برفع دعوى للطلاق والخلع للمحكمة، وقامت أيضًا برفع ادعاء شخصي منها بعد تهديدات خطيرة.

ليقوم فيصل البلوشي في يوم الخميس الموافق ل 29/4/2021 للميلاد بالاعتداء على منزل الزوجة في حي عرقة الذي يقع تحديداً في شمال غرب الرياض، ويميزه موقع الاستراتيجي وارتفاع المنطقة، حيث يحد الحي من الجهة الشرقية طريق وادي حنيفة وحي السفارات وأيضا يعد قريب من جامعة الملك سعود ومستشفى الملك خالد الجامعي، ومن الجهة الجنوبية يحده أيضا وادي حنيفة وحي ظهرة لبن، ومن الجهة الغربية طريق الدائري الغربي وحي المهدية، ومن الجهة الشمالية وادي حنيفة وحي الخزامى، حيث حدثت المشاجرة في منزل أهل الزوجة في الحي، وعند قيام شقيق الزوجة أحمد بحماية المنزل، قام المدعو فيصل البلوشي باستهدافه بسلاح مسدس حربي بنيّة القتل أو الترويع، وتم نشر مقطع فيديو يوثّق الحادثة كانت قد صوذرته زوجته التي تجلس على سطح المنزل وتراقب كثب.

شاهد أيضًا: قصة جريمة قتل ضاحية صباح السالم الكويت والسبب الحقيقي وراءها

فيصل مطلق النار في حي عرقه يهدد بقتل أولاده

ومن الجدير بالذكر في تفاصيل قضية فيصل أنّ الزوجة قامت بنشر مقاطع صوتية لمحادثات الزوج فيصل الذي قامت بالادعاء عليه ومطالبته بالخلع، محادثات مرعبة وخطيرة ومدينة بشدّة للزوج، حيث أوضح فيها عن تهديدات خطيرة على رأسها أنّه جاهز لقتل الجميع، وأنّه سوف يقوم بحرق أطفاله وأقارب زوجته وهم أحياء إذا لم ترضخ الزوجة لشروطه بالتخلي عن الدعوة المرفوعة في القضاء، والانسحاب من دعوة الخلع في المحكمة.

ويتضح من الصوتيات أن المعتدي فيصل البلوشي يعتقد أن والدة زوجته هي التي تحرضها من أجل الخلع والطلاق، فيما ذكر مغردون أنه اعتدى بإطلاق النار عليهم نحو أربع مرات.

زوجة فيصل مطلق النار تطلب الخلع

وفي تصريح سابق للزوجة التي رفضت الكشف عن اسمها، نظرًا لضرورات المجتمع، فقد قالت بأنّها قد طلبت الخلع والطلاق منه عدّة مرّات بعد اعتداءات كثيرة من قبله، وسوء معاملة طويل، كانت الزوجة قد أعطته الكثير من الفرص لكي يحسّن من معاملته له ولأطفالها، ولكن دون جدوى، فقامت برفع دعوى للخلع وطلبت الطلاق رسميًا من قبل المحكمة التي بدأت النظر في القضايا ومطالبة الزوج فيصل بخيت البلوشي بمراجعة المحكمة، ما استشاط فيصل بالغضب وجعله يقدم على فعلته في الاعتداء على منزل أهل الزوجة.

شاهد أيضًا: قصة منار في خطر وتفاصيل آخر ظهور لها

ردود افعال حول مطلق نار عرقة تويتر

تلك القضية التي أشعلت الرأي العام السعودي في التعاطف مع الزوجة، ورفض الاعتداءات العنيفة التي أبداها الزوج تلك التي يرفضها أي انسان عاقل ويتمتع بأخلاق الإسلام والمسلمين، وفي ذلك الصدد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات التعاطف والغضب ومنها:

  • يقول حمد: في هاشتاغ فيصل مطلق نار عرقه المعتدي فيصل بخيت يسكن حي طويق ويهدد زوجته بالقتل من سنة لأنها رفعت فسخ، والكثير من الادعاءات والبلاغات ولم يتم القبض عليه حتّى اليوم!
  • يقول خالد: منذ أربعة أيام وهذا الرجل يهدد الناس بأسوأ أنواع التهديد والعقاب، أين نحن وأين القوات الرسمية حتّى اللحظة، لا يجوز هذا الظلم يا شباب!
  • تقول فاديا: لعنة الله على كل من لا يحترم حرمة هذا الشهر الفضيل، هذا لو كان عنده ذرة أخلاق ما فعل هاض الشي.

بلاغات رسمية بحق فيصل بخيت البلوشي

ومما تم الحديث عنه في سياق قصة فيصل بخيت البلوشي أنّه وبعد سلسلة طويلة من الاعتداءات وسوء المعاملة تم تقييد باقة من البلاغات في حقّه وهو طليق حتى هذه اللحظة، ومن تلك البلاغات

  • إطلاق نار.
  • تهديد بالقتل العمد.
  • تهديد بالحرق وإثارة الرعب.
  • تجاهل البلاغات الرسمية واغلاقها.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنّه في محادثة مع زوجته يقول ما خفت من الحكومة أخاف منكم؟ في دلالة واضحة على نيّة كاملة بالاستمرار في تلك الاعتداءات حتى رضوخ الزوجة لمطلبه.

قد يهمك أيضًا: من هو قاتل فرح أكبر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه قصة فيصل مطلق نار عرقة كاملة لننتقل عبر سطور المقال للتعريف بالرجل والتعريف بزوجته والقصة التي حصلت بينهما وأسباب اطلاقه للنار، ولنختم أخيرا مع البلاغات الرسمية المرفوعة بحقة.