من هو زوج رولا سعد الجديد

من هو زوج رولا سعد الجديد
من هو زوج رولا سعد الجديد

من هو زوج رولا سعد الجديد ؟ أحد الأسئلة التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الماضية، حيث انتشرت صور لزفاف الفنانة رولا سعد على خطيبها الذي أعلن خطوبتهما في يناير الماضي، وفيما يأتي نتعرف على السيرة الذاتية لزواج الفنانة ، كما نتعرف على تفاصيل الزواج منذ تعارفهما والخطوبة إلى أن تم الزواج.

رولا سعد ويكيبيديا

هي مغنية لبنانية ولدت في بيروت وعاشت في دير الراهبات حتى بلغت السادسة من عمرها، ثم انتقلت بين جدها وعمها، وعندما كبرت في السن افتتحت دار للأزياء، وفيما بعد أغلقتها، وشاركت في كليب أتذكرك وكليب حيروني للفنان صابر الرباعي، كما شاركت في مسلسلين بأدوار صغيرة في مسلسل الكنز ثم الفصول الأربعة، وثم تتابعت أعمالها الفنية وهذا ما أدى إلى شهرتها الكبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي،

من هو زوج رولا سعد الجديد

زوج رولا سعد الجديد هو يحيى خضر، وهو مهندس شهير يبلغ من العمر 46 عامًا، وله سمعة كبيرة واسعة نتيجة لعمله الكبير وجهده الواسع، وهو من مواليد سوريا عام 1975، وأب وأم من أصول فلسطينية ويقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية ويعتنق الديانة المسيحية كزوجته، حيث كان اللقاء الأول بينهما في عيد ميلاد رولا في أغسطس الماضي في بيروت، وأبدى إعجابه برولا وتمت الخطبة في احتفالات رأس السنة للعام الحالي 2021 بحفل صغير في بيروت جمع الأهل والأصدقاء فقط.

شاهد أيضًا: من هو زوج نادية مصطفى

قصة حب رولا سعد وزوجها

تعرفت الفنانة على زوجها الحالي يحيى خضر في عيد ميلادها الذي كان في اغسطس 2020، وارتبطا لمدة أشهر حتى تم الإعلان رسميًا عن الخطوبة رسميًا في شهر يناير الماضي أمام الجمهور، ومنذ ساعات انتشرت صور الفنانة بفستان الزفاف مع زوجها يحيى خضر في بيروت، وذلك في مفاجأة للجمهور، حيث لم تعلن بشكل رسمي عن موعد الزفاف لأنها لم تريد الحصول على الأضواء الإعلامية في هذا الحفل، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء.

كم فرق السن بين رولا سعد وخطيبها

إن الفنانة من مواليد أغسطس 1978 أي تبلغ من العمر 43 عام، بينما زوجها من مواليد 1975، أي يبلغ من العمر 46 سنة، أي أن الفارق العمري بين الزوجين هو 3 أعوام تقريبًا.

شاهد أيضًا: من هو زوج حلا شيحة وما هو سبب خلافها مع تامر حسني

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو زوج رولا سعد الجديد يحيى خضر، كما تعرفنا على تفاصيل حول زواج الفنانة رولا سعد اللبنانية.