موضوع تعبير عن الكاميرا بالانجليزي

موضوع تعبير عن الكاميرا بالانجليزي
موضوع تعبير عن الكاميرا بالانجليزي

موضوع تعبير عن الكاميرا بالانجليزي مع الترجمة جميل ومنسق جاهز للاستخدام في مختلف الحاجات يوفر معلومات عامة عن الكاميرا واستخدامها وتاريخ نشأتها واستعمالاتها، وإننا في هذا المقال نورد عدد من مواضيع التعبير بالإنجليزي عن الكاميرا.

موضوع تعبير عن الكاميرا بالانجليزي

A camera is an optical instrument that captures a visual image. At their most basic, cameras are sealed boxes (the camera body) with a small hole (the aperture) that allows light in to capture an image on a light-sensitive surface (usually photographic film or a digital sensor). Cameras have various mechanisms to control how the light falls onto the light-sensitive surface. Lenses focus the light entering the camera, the size of the aperture can be widened or narrowed to let more or less light into the camera, and a shutter mechanism determines the amount of time the photo-sensitive surface is exposed to the light.

الكاميرا هي أداة بصرية تلتقط صورة بصرية في أبسط صورها، والكاميرا عبارة عن صندوق مغلق يتكون منه جسم الكاميرا، تساعدها فتحة صغيرة “فتحة العدسة” على إدخال الضوء على فيلم والتقاط صورة على سطح حساس للضوء وهو الفيلم الفوتوغرافي أو المستشعر الرقمي في بدايات الكاميرات، وتمتلك هذه الكاميرات آليات مختلفة للتحكم في كيفية سقوط الضوء على السطح الحساس للضوء، وتركز العدسات الضوء الذي يدخل الكاميرا، ويمكن توسيع حجم الفتحة أو تضييقها للسماح بدخول المزيد من الضوء أو قدر أقل منه إلى الكاميرا، وتحدد آلية الغالق مقدار الوقت الذي يتعرض فيه السطح الحساس للصور للضوء.

شاهد أيضًا: تعبير عن الام بالانجليزي قصير جدا مترجم وسهل

تعبير عن الكاميرا بالانجليزي مع الترجمة

The still image camera is the main instrument in the art of photography and captured images may be reproduced later as a part of the process of photography, digital imaging, photographic printing. The similar artistic fields in the moving image camera domain are film, videography, and cinematography.

تعد كاميرا “الصور الثابته” هي الأداة الرئيسية في فن التصوير الفتوغرافي ويمكن إعادة إنتاج الصور الملتقطة لاحقًا كجزء من عملية التصوير الفوتوغرافي والتصوير الرقمي وطباعة الصور الفوتوغرافية، في مختلف المجالات الفنية المماثلة وأما في مجال كاميرا الصور المتحركة فهي الأفلام وصور الفيديو التي تقوم بالتصوير السينامائي.

شاهد أيضًا: تعبير عن الصديق بالانجليزي مع الترجمة سهل

موضوع تعبير عن الكاميرا مترجم مختصر

The word camera comes from camera obscura, which means “dark chamber” and is the Latin name of the original device for projecting an image of external reality onto a flat surface. The modern photographic camera evolved from the camera obscura. The functioning of the camera is very similar to the functioning of the human eye. The first permanent photograph was made in 1825 by Joseph Nicéphore Niépce.

إن كلمة “كاميرا” تأتي من كلمة camera obscura والتي تعني “الغرفة المظلمة” وهي الاسم اللاتيني للجهاز الأصلي لإسقاط صورة للواقع الخارجي على سطح مستوي، ثم تطورت بعد ذلك كاميرا التصوير الحديثة من حجرة الكاميرا، أداء الكاميرا مشابه جدًا لعمل العين البشرية التقط جوزيف نسيفور نيبس أول صورة فوتوغرافية دائمة في عام 1825.

شاهد أيضًا: تعبير عن المنزل بالعربي والانجليزي واجمل العبارات

نص موضوع تعبير عن الكاميرا بالانجليزي قصير

A camera captures light photons, usually from the visible spectrum for human viewing, but in general could also be from other portions of the electromagnetic spectrum.

All cameras use the same basic design: light enters an enclosed box through a converging or convex lens and an image is recorded on a light-sensitive medium (mainly a transition metal-halide). A shutter mechanism controls the length of time that light can enter the camera.

Most cameras also have a viewfinder, which shows the scene to be recorded, and the ability to control focus and exposure so that it is not too bright or too dim.

تلتقط الكاميرا فوتونات ضوئية عادة من الطيف المرئي للمشاهدة البشرية، ولكن بشكل عام يمكن أن تكون أيضًا من أجزاء أخرى من الطيف الكهرومغناطيسي.

تستخدم جميع الكاميرات نفس التصميم الأساسي: حيث يدخل الضوء إلى صندوق مغلق من خلال عدسة متقاربة أو محدبة ويتم تسجيل الصورة على وسط حساس للضوء بشكل أساسي “هاليد” معدني انتقالي، تتحكم آلية الغالق في طول الوقت الذي يمكن للضوء أن يدخل فيه إلى الكاميرا.

تحتوي معظم الكاميرات أيضًا على عدسة الكاميرا، والتي تظهر المشهد المراد تسجيله، والقدرة على التحكم في التركيز والتعرض بحيث لا يكون ساطعًا جدًا أو خافتًا جدًا.

شاهد أيضًا: تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال موضوع تعبير عن الكاميرا بالانجليزي حيث أوردنا العديد من مواضع التعبير باللغة الإنجليزية مع ترجمتها جاهزة للاستخدام.