من هو حسين الغاوي ويكيبيديا

من هو حسين الغاوي ويكيبيديا
من هو حسين الغاوي ويكيبيديا

من هو حسين الغاوي ويكيبيديا الناشط السعودي الذي أثارت تصريحاته العديد من ردود الفعل المختلفة ومنها الغاضب، لذا فإننا في هذا المقال نبين من هو حسين الغاوي ونبذه عنه وتصريحاته وقناته على اليوتيوب التي يتابعها الكثيرين.

من هو حسين الغاوي ويكيبيديا

حسين الغاوي هو صحفي سعودي ومقدم محتوى عبر الانترنت، ورغم أصله السعودي إلا أنه مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أحد الشخصيات البارزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي تعرض مؤخرًا لحملة شرسة ضده في آخر موضوع طرحه مما جعل الكثير من المتابعين يهاجمونه ويعلقون سلبًا على فيديوهاته ومحتاواه المنشور عبر الإنترنت خاصة فيما يتعلق بقضية فلسطين.

شاهد أيضًا: من هي والدة الامير بندر بن سلطان

نبذه عن حسين الغاوي

يقوم حسين الغاوي الناشط السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحفي بتقديم برنامج “جمرة” الذي يناقش أهم القضايا المطروحة على الساحة السعودية ويكشف بعض تفاصيلها للعامة التي يكون مطلع عليها من مصادره الخاصة. وهو مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ويحمل الجنسية السعودية، ويتابعه العديد من الأشخاص الذين دعو لحملة للوقوف إلى جانبه خاصة في مشكلته الأخيرة التي هددت قناته على اليوتيوب “جمرة”.

شاهد أيضًا: من هو الصحفي نايف الطورة

تصريحات حسين الغاوي

قام الناشط السعودي حسين الغاوي بالتصريح مؤخرًا عبر برنامجه على اليوتيوب “جمرة” بالتحدث عن الأحزاب والفصائل المقاومة في فلسطين، مما جعل بعض الناس يرونها إهانة ومهاجبة لفلسطين نفسها وشعبها وحقها في الدفاع عن نفسها، فهاجموه وبدأت حملة تناشد بإغلاق قناته، وعلى صعيد آخر قام محبو حسين الغاوي بالدعوة للوقوف إلى جانبه حيث يرون أن ما قاله هو مجرد تحليلات سياسية لا يقصد بها الإساءة إلى شعب بعينه بل مجرد تحليل للموقف، حيث كان أحد المتابعين قد علق: “لك الحق على كل مواطن شريف أن يقف معك فمثلك شرف الوقوف معه ارقتهم وفضحت أعداء الووطن بعمل احترافي موثق بالمصادر التي لا لبس فيها واسقط في أيديهم”.

شاهد أيضاًمن هو ممثل كويتي ع ك المقبوض عليه

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هو حسين الغاوي ويكيبيديا حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول حسين الغاوي وتصريحاته الأخيرة.