فهد بن فصلا وش قبيلته

فهد بن فصلا وش قبيلته

فهد بن فصلا وش قبيلته الذي تغنى على صوته الكثير من محبي الشيلات والغناء السعودي الرفيع،  حيث يعد فهد من شباب المطربين العاشقين للتراث السعودي، ويغني بصوت رخيم عذب يستأنس له كل من يستمع إليه بسبب قوة صوته وحضوره الطاغي في الأداء الغنائي، ولكن من أي قبيلة فهد بن فصلا؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال هذا المقال.

فهد بن فصلا وش قبيلته

الفنان فهد بن فصلا يرجع إلى قبيلة قحطان العريقة الضاربة بجذورها في تاريخ الجزيرة العربية، عائلة فهد بن فصلا هي عائلة الهاجري، فهو هاجري العائلة قحطاني القبيلة، وتتشعب قبيلة المغني فهد بن فصلا في الكثير من الدول الخليجية ففضلاً عن وجودها في المملكة العربية السعودية، وهي تتواجد أيضًا بالبحرين وقطر والكويت وعمان والعراق، وأصل قبيلة قحطان هو شريف بن جندب الذي يعود نسبه إلى مالك القحطاني، وهو مذحج بن أدد، بن زيد، بن يشجب، بن ابن عريب، بن زيد بن كهلان، بن سباء بن يشجب، بن يعرب بن قحطان، كما أن تلك القبيلة العريقة قبيلة قحطان تتنوع إلى آل محمد وكذلك آل مخضبة بالإضافة إلى آل يزيد، وبذلك تكون جذوره ضاربة إلى قبيلة قحطان المعروفة.

شاهد أيضاً: من هو الدكتور راشد بن مسلط الشريف ويكيبيديا

فهد بن فصلا السيرة الذاتية

هو فهد بن فصلا الهاجري القحطاني واحد من أبرع المنشدين ومطربي الشيلات التراثية السعودية، فهد بن فصلا جنسيته سعودي ولد لأبوين سعوديين عام 1996م، كما أنه من الشخصيات الفنية والغنائية المرموقة في الوسط السعودي والخليجي ككل، وهي قناة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب يبث من خلالها اغانيه وشيلاته، الإبداعية، ويتلقى آراء المعجبين به وله مئات الآلاف من المتابعين والعاشقين أغانيه وأدائه الرائع، وهو متزوج ولديه أسرية مستقرة داخل السعودية، لمن يتساءل هل فهد بن فصلا متزوج؟

كم عمر فهد بن فصلا

يبلغ فهد بن فصلا من العمر في 2021 حوالي 26 عامًا، لأنه من مواليد 1996م، ومع أنه في مقتبل العمر إلا أنه حقق شهرة كبيرة من خلال صوته العذب وشيلاته الراقية، ومازال أمامه الكثير ليقدمه لجمهوره ومحبيه خلال السنوات القادمة، وينتمي إلى قبيلة قحطان ومنطقة الفردانية.

شاهد أيضاً: من هو الدكتور عبد الله بن محمد الربيش ويكيبيديا

خوال فهد بن فصلا

خوال فهد بن فصلا تلك واحدة من أبدع وأجمل ما غنى مطرب الشيلات السعودي فهد بن فصلا ، حيث تغنت معه القلوب العاشقة للنغمة الجميلة والصوت الرشيق والأداء المثالي، ومازالت قناة فهد بن فصلا يوتيوب تبث تلك الأغاني لتلقى في كل مرة الكثير من استحسان المشاهدين والمتابعين، وليست تلك القصيدة فقط هي من ألهبت حماس جمهوره حين غناها، بل له قصائد أخرى بديعة في الرئيس الراحل صدام حسين، حيث يعد فهد بن فصلا فنانًا شاملاً يجيد الغناء والشعر والشيلات والغناء التراثي وغيرها من الفنون.

جميع شيلات فهد بن فصلا

جميع شيلات فهد بن فصلا دائمًا تحظى بالمتابعة والاستماع فهب تحم الكلمة الجميلة واللحن الشجي والصوت الجميل، والأداء الرفيع، والتحكم البديع في الحركات والسكنات والوقوف والهبوط والصعود وغيرها من العرب الموسيقية التي تبرز من خلال نبرة صوته الجذابة.

سنابات فهد بن فصلا القحطاني

دائما تلقى سنابات فهد بن فصلا القحطاني الكثير من الترحيب والتفاعل على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات حيث يتحاور مع جمهوره عبر الرسائل التي تبث عبر سناب شاب، كما أن انستغرام فهد بن فصلا دائما يمتلئ بالآلاف من المتابعين للاطلاع على أبدع ما قام به الفنان فهد بن فصلا مؤخرًا، ويمكن الدخول لحسابه الرسمي على انستقرام “من هنا“.

شاهد أيضاً: من هو زياد بن ابيه ويكيبيديا

أشهر شيلات فهد بن فصلا

له الكثير من الشيلات الممتعة أبرزها:

  • شيلة ممنوع الوقوف. وشيلة شلع النيران.
  • وشيلة صدام حسين.
  • وشيلة خادم الحرمين.
  • واخوال فهد بن فصلا.
  • و شيلة رد روحي.
  • وشيلة خذني.
  • وشيلة تخيّل،  وغيرها من الأعمال الممتعة والراقية.

شاهد أيضاً: كلمات شيلة باقي ثلاث ايام عن شوفت سهيل

من خلال  السؤال عن فهد بن فصلا وش قبيلته حيث عرفنا أنه يرجع إلى قبيلة قحطان وهو من عائلة الهاجري التي تعود إلى قبيلة قحطان الشهيرة، ويعرف بكونه من مطربي الشيلات التراثية الجميلة، وله قناة على يوتيوب يبث فيها أحدث أغانيه وقصائده.