من هو زوج شيماء العيد ويكيبيديا

من هو زوج شيماء العيد ويكيبيديا
من هو زوج شيماء العيد

من هو زوج شيماء العيد ؟، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا، عن شخصية زوج الإعلامية والمراسلة السعودية الجنسية شيماء العيد، والتي تصدر اسمها عبر مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع حفل عيد زواجها عبر صفحتها الرسمية من خلال موقع التواصل الإجتماعي منصة يوتيوب.

من هو زوج شيماء العيد

إن زوج شيماء العيد هو الإعلامي السعودي عبدالعزيز بوهميل، وهو نائب رئيس تحرير صحيفة أصداء الخليج، وهو مراسل ومعد برامج للعديد من القنوات السعودية، ولديهما طفل وحيد، تزوجها بعد قصة عميقة، ويذكر أن المراسل عبد العزيز بوهميل قد تعرف إليها من خلال أحد البرامج، هذا وقد نشر حفل عيد زواجه الأول من خلال موقع التواصل الاجتماعي منصة يوتيوب.

شاهد أيضًا: من هو زوج إلهام شاهين الأول وأبرز أعماله

من هي شيماء العيد ويكيبيديا

إن شيماء العيد هي المذيعة والمراسلة السعودية ومعدة التقارير، وهي من الوجوه الإعلامية الجديدة المميزة في التلفزيون السعودي، بدأت مسيرتها المهنية كمراسلة صحفية مدة عامين، وكان ظهورها الأول على شاشة التلفزيون في تلفزيون الدمام عام 2017 م، وهي من مواليد 21 مايو 1994 م.

تحدثت شيماء عن دعم زوجها لها وكتبت له شكر على صفحتها عبر موقع تويتر، وأشارت إلى صفحته الرسمية، وقالت: “‏فخورة فيه لاني اليوم وصلت للي ابي اوصله بتوفيق من رب العالمين ثم من دعمه لي شكرا لوجودك في حياتي، وراء كل امرأة عظيمة رجل”

شاهد أيضًا: من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي

تويتر الإعلامية شيماء العيد

نالت الإعلامية السعودية شيماء العيد زوجة المراسل عبد العزيز بوهميل على عدد لا بأس به من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“، ويبلغ عدد المتابعين والمتابعات ما يقارب 1629 متابع، وتنشر عبر يومياتها آرائها حول الأمور التي تدور في الوسط المحلي والإعلاميات في التلفاز.

ومن أبرز آرائها عن الإعلاميات في المجتمع المحلي، ‏وقالت: “يحزني مع الأسف اللي قاعدة أشوفه من قبل بعض الإعلاميات في مواقع التواصل الاجتماعي من إنحلال أخلاقي وعري بشكل مقزز !! جا على بالي سؤال، هل فقدتم مهاراتكم و قدراتكم الإعلامية !!”، كما قالت: “‏الحمدلله على علوَّ المبادِئ والقيَم ، الحمدلله على الأدب والورَع ورزانة العقل، الحمدلله على نعمةِ العِلم والنّجاةِ من الجهل”.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور راشد بن مسلط الشريف ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح من هو زوج شيماء العيد ؟، وهو الإعلامي السعودي عبدالعزيز بوهميل، ونائب رئيس تحرير صحيفة أصداء الخليج، وهو مراسل ومعد برامج، كما تحدثنا عن أهم المعلومات والتفاصيل حول شخصية الإعلامية السعودية شيمَاء العيد، بالإضافة إلى صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي منصة تويتر، وأبرز تغريداتها وآرائها.