سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3

سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3
سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3

كم سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3 ؟ سؤال يطرح نفسه وخاصةً بعد التصريحات الأخيرة التي كشفتها شركة آبل بشأن اطلاقها لسماعتها الجديدة؛ ذات الجيل الثالث، والتي تتمتع بالعديد من المزايا والعروض المُذهلة لروّاد وعملاء آبل، ولهذا سنُخصص لكم المقال للتعرّف على سعر سماعات آبل الجديدة إيربودز 3.

سماعات ابل الجديدة AirPods 3

سماعات أبل الجديدة AirPods 3 هي سماعات الجيل الثالث التي كشفت عنها مؤخرًا شركة أبل، وهي سمّاعة الأذن الجديدة المُطوّرة والحديثة ذات فعالية عالية ومُدهشة، تمتاز بمنحها عمرًا أطول لبطارية الجهازـ، وتُتيح تجربة عالية الجودة للصوت، كما وعدت شركة أبل أن تسمح هذه السماعة في التحكم بالموسيقى الخاصّة بكم، وتطويرات على نظام المستشعرات في استقبال المكالمات الهاتفيّة، وبالتالي ستكون هذه السماعات نقلة نوعيّة ذات قاعدة بنّاءة متينة وقوية، وذات ترددات واضحة وعالية الجودة، وهي كما تظهر في الصورة المرفقة أدناه:
سماعة AirPods 3

شاهد أيضًا: كيف اغير التاريخ في الايفون والنطاق الزمني

سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3

يتحدد سعر سماعات أبل الجديدة AirPods 3 اللاسلكية بمائة وتسعة وسبعون (179) دولارًا أمريكيًا، أي ما يُعادل 671.39 ريال سعودي، وذلك حسب الإعلان الأخير الذي كشفته آبل، بحيث ستُتاح سماعات إيربودز 3 اللاسلكية الجديدة في الأسواق على مرآى العملاء والزبائن في تاريخ السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري 2021م، وستتوفر هذه السماعة للمُشتريين باللون الأبيض مع حافظة تدعم الشحن اللاسلكي، وبالسعر المحدد (179 دولار أمريكي).

شاهد أيضًا: كم سعر ايفون 13 في السعودية ودول الخليج

مميزات سماعات آبل الجديدة إيربوردز 3

تحظى سماعات آبل الإيربوردز 3 الجديدة بالعديد من المزايا، التي تجعل منها مطلبًا لعملاء آبل، وهي على النحوّ التالي:

  • تمتاز سماعات آبل الجديدة مقاومة للعرق والماء.
  • تمتلك تصميم محيطي جديد يوصل الصوت مباشرةً إلى أذني المُستخدم؛ بحيث يتم تخصيص الصوت للمُستخدم في الوقت الفعليّ من أجل الاستماع إلى الموسيقى المراد الاستماع لها.
  • توّفر تجربة صوت ذات جودة أفضل.
  • تمنح البطاريّة عمرًا أطول؛ إذ تُقلل الحاجة إلى الشحن المتكرر طيلة اليوم، فهي موّفة لشحن البطاريّة.
  • تسمح السماعة بالاقتران مع أجهزة آبل الأخرى، مثل الآيفون والآيباد، وكذلك مُشاركة الصوت مع مستخدم آخر للسماعة نفسها أو لجيل آخر من سماعات آبل.
  • تمتلك المقدرة على الاكتشاف التلقائيّ عن عدم استخدامها من قبل المُستخدم، وبالتالي تتولى مهمة إيقاف التشغيل المؤقت حتّى معاودة تشغيلها من قبل المُستخدم.

شاهد أيضًا: كم سعر ايفون ١٣ في الكويت

موعد طرح سماعة AirPods 3 في الأسواق

بناءً على تصريحات شركة أبل فإنَّ الموعد المُقرر لطرح سماعة AirPods 3 في الأسواق للمشتريين والباعة ستكون بإذن الله تعالى يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر (تشرين الأول) لعام 2021 ميلادي، وذلك كي يتمكن المشتري من الحصول عليها بالسعر المعتمد من قبل الشركة وهو 179 دولار أمريكي.

شاهد أيضًا: كم سعر ايفون اكس ار

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي تعرّفنا من خلاله على سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3 ، وتبيّن معنا أنَّ السعر كما أقرّت به شركة أبل مؤخرًا فإنَّه سيصل إلى 179 دولارًا أمريكيًا، ولهذا إذا كنتم ممن يوّد الاستمتاع بهذه السماعة القيام بشرائها فور طرحها في السوق.