طلب تصريح تنقل الامن العام .. أبشر تصريح تنقل

طلب تصريح تنقل الامن العام .. أبشر تصريح تنقل
طلب تصريح تنقل الامن العام .. أبشر تصريح تنقل

يعد طلب تصريح تنقل الامن العام 1441 للخروج وقت الحظر والتنقل بين المدن واحد من التصاريح الهامة في تلك الفترة، خاصة في ظل تشديد الإجراءات الأمنية والصحية في السعودية خلال هذه الفترة والتي تسبق اجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية، وذلك لوضع حد لتفشي فيروس كورونا داخل السعودية في تلك الفترة.

طلب تصريح تنقل الامن العام

أكدت وزارة الداخلية السعودية، إنها قد فتحت باب استخراج تصريح التنقل بين المناطق في أوقات الحظر داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لرغبتها في تنظيم عملية خروج المواطنين من منازلهم في وقت الحظر من أجل الحفاظ على حالة حظر التجول المفروضة من قبل السلطات السعودية والتي تهدف إلى منع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين في كل أنحاء البلاد.

وقالت السلطات السعودية، بأن الحصول على تصريح تنقل بين المدن يستفيد منه عدد كبير من الفئات، ومن بينهم كلًا من:

  • موظفي القطاع الخاص
  • موظفي القطاع الحكومي
  • مندوبي شركات توصيل الطلبات للمنازل.

شاهد أيضًا: افضل تطبيقات التوصيل في السعودية وارخصها 1441 – 2020

تصريح تنقل الامن العام بالخطوات

قالت وزارة الداخلية السعودية، إن الحصول على تصريح تنقل بين المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية بأوقات الحظر، له بعض الشروط ويجب أن يقوم المواطن بإتباع عدة خطوات حتى يحصل على تصريح وإذن الخروج من المنازل خلال فترة الحظر في السعودية.

  • ادخل على موقع الامن العام 1441 في المملكة العربية السعودية من خلال الربط التالي: “من هنا“.
  • اختار قسم التصاريح الأمنية
  • اكتب كل البيانات المطلوبة والمعلومات الشخصية مثل الاسم ورقم الهوية وسبب الخروج من المنزل ومحل السكن وغيرها من المعلومات.
  • بعد كتابة البيانات يجب الضغط على “إرسال الطلب”.

شاهد أيضًا: تطعيم الاطفال وقت الحظر في السعودية 1441-2020

رابط أبشر تصريح تنقل الامن العام

يمكن للمواطن السعودي أو المقيم في المملكة طلب تصريح تنقل الامن العام من خلال عدة طرق، الأولى وهي تطبيق توكلنا لاستخراج التصاريح الأمنية، والثانية من خلال موقع الامن العام بالسعودية.

ومن الممكن زيارة موقع الامن العام واتباع الخطوات للحصول على تصريح تنقل بين المناطق وقت الحظر، وذلك من خلال الرابط التالي: https://tanaqul.ecloud.sa/login

وبذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير الذي تحدثنا خلاله عن خطوات وشروط الحصول على تصريح تنقل بين المناطق في المملكة العربية السعودية خلال أوقات الحظر.