تهنئة في اول العام الجديد 2022 مكتوبة

تهنئة في اول العام الجديد 2022 مكتوبة
في اول العام الجديد

تهنئة في اول العام الجديد 2022 مكتوبة هي التهنئة التي يرسلها الناس لبعضهم بعضًا بمناسبة بداية العام الجديد عام 2022، وتحمل هذه التهنئة الأمنيات الطيبة والأدعية المباركة لعام ميلادي أفضل من الأعوام السابقة، وفي هذا المقال سوف نضع تهنئة في أول العام الجديد 2022 بالإضافة إلى كلمات تهنئة وتهنئة خاصة للأصدقاء والحبيب ورسائل وصور تهنئة بالعام الميلادي الجديد.

تهنئة في اول العام الجديد 2022 مكتوبة

نقدم فيما يأتي تهنئة خاصة في أول أيام العام الجديد عام 2022 مكتوبة:

  • تهنئة خاصَّة أصوغها بأجمل الكلمات وألحنها بأروع الألحان وأعطرها بأجمل العطور وأزكاها بمناسبة العام الجديد عام 2022، وأبعثها من أعماق قلبي إلى جميع الأحبة والأصدقاء الذين لهم مكانة خاصة في القلب، أقول لهم فيها: كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة العام الجديد عام 2022.
  • كل عام وأنتم بخير أيها الأحباب والرفاق، إلى عائلتي وأخوتي وأحبتي جميعًا، وإلى كل من له مكانة مرموقة في القلب، أبعث هذه التهنئة الخاصَّة في بداية العام الجديد، عامكم سعيد ومبارك.
  • من هذا المكان وفي هذا الزمان المميز والوقت الرائع أبعث تهنئة خاصَّة لأهلي وأصدقائي وأحبابي بمناسبة العام الميلادي الجديد، مبارك عليكم هذا العام، وكل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الميلادية الجديدة.
  • أجمل التهنئات أبعثها إليكم جميعًا، أنتم من تستحقون التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد، فكل عام وأنتم بخير، وأسأل الله تعالى أن يجعل العام الجديد عليكم عامًا مليئًا بالأفراح والمباركات والتهنئات، عامكم سعيد.
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد يحلو لي أن أبارك لكم جميعًا وأن أكتب لكم أحلى الكلمات وأصدق الأدعية القلبية، وأن أبعث أصدق التحايا بمناسبة العام الجديد، سائلًا الله رب العالمين لكم الفرحة والسعادة العامرة والسرور الدائم، كل عام وأنتم بخير في هذه المناسبة.
  • في هذا العام المميز، أرسل هذه الكلمات تهنئة خاصَّة لجميع الأصدقاء والأحبة بمناسبة العام الجديد، الحمد لله رب العالمين الذي يسر لنا الوصول إلى العام الجديد ونحن بخير وعافية، كل عام وأنتم بخير جميعًا.

كلمات تهنئة بالعام الجديد 2022

بعد ما ورد تهنئة في اول العام الجديد 2022 مكتوبة فيما يأتي نقدم مجموعة من كلمات تهنئة بالعام الجديد 2022:

  • في العام الميلادي الجديد كل عام وأنتم بألف خير وسرور وسعادة، نحمد الله تعالى الذي أكرمنا بالعافية والصحة، ونسأله في العام الجديد دوام العافية والصحة علينا وعلى أحبابنا وعائلاتنا، كل عام والجميع بخير في هذه المناسبة المميزة.
  • إلى أخي وصديقي وإلى أهلي وأحبابي جميعًا أبعث هذه الكلمات تهنئة خاصَّة تخرج من القلب إلى القلب بمناسبة العام الميلادي الجديد، أقول لكم فيها كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد، كل عام وأنتم الخير في هذه الدنيا.
  • بأصدق الكلمات وأطيب التهنئات أبارك لجميع الأصدقاء والأحبة القريبين من القلب العام الميلادي الجديد، كل عام وأنتم في ألف خير وسعادة وراحة بال.
  • بكلمات المحبة وجُمل الوفاء والإخلاص أبعث هذه التهنئة المميزة لجميع الأشخاص الذين لهم مكانة خاصة بالقلب، كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد، حفظكم الله تعالى وأهاليكم من كل سوء في هذا العام.
  • ترقص الكلمات وتطرب الحروف بمناسبة العام الجديد، لذا أبعث هذه التهنئة الخاصة من أعماق قلبي إلى كل صديق وإنسان عزيز على قلبي، تهنئة من القلب إلى القلب، عامكم مبارك، عامكم مليء بالإنجازات بإذن الله رب العالمين.
  • بريد تهنئة خاصَّة نابع من القلب، مكتوب أصدق المشاعر وأوفى الأحاسيس إلى جميع الأحبة في هذا العالم، تهنئة خاصَّة بمناسبة العام الميلادي الجديد، عامكم حافل بالأشياء العظيمة بإذن الله، وكل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة في عيد رأس السنة 2022

تهنئة في اول العام الجديد 2022 بالإنجليزي

نسرد فيما يأتي مجموعة تهنئات بمناسبة أول العام الجديد 2022 باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

  •  At the beginning of the new year, I write these words and send these phrases of special congratulations to all my family and friends on this occasion. Happy New Year to all of you.
    الترجمة: في بداية العام الميلادي الجديد أكتب هذه الكلمات وأبعث هذه العبارات تهنئة خاصَّة لأهلي وأصدقائي جميعًا في هذه المناسبة، كل عام وأنتم بخير جميعًا.
  • To all those who have a prominent place in the heart, I send this special congratulations on the occasion of the New Year, asking God, Lord of the Worlds, to make the new year a year full of happiness and joy for all of you.
    الترجمة: إلى جميع من لهم مكانة مرموقة في القلب، أرسل هذه التهنئة الخاصة بمناسبة العام الميلادي الجديد، سائلًا الله رب العالمين أن يكون العام الجديد عامًا مليئًا بالسعادة والفرح عليكم جميعًا.
  • At the beginning of the New Year, 2022. Oh God, we ask you that this year be better than previous years, and that it be a good year for all of us, every year and everyone is a thousand good.
    الترجمة: في بداية السنة الميلادية الجديدة، سنة 2022 اللهمَّ إنا نسألك أن تكون هذه السنة أحسن من السنوات السابقة، وأن تكون سنة خير علينا جميعًا، كل عام والجميع بألف خير.
  • We receive the New Year with love and hope, and we receive it with much optimism that this year will be greater than the previous year in all that it contains.
    الترجمة: نستقبل العام الميلادي الجديد بالمحبة والأمل، نستقبلها بكثير من التفاؤل في أن تكون هذه السنة أعظم من السنة السابقة في كل ما فيها.
  • Here we are now standing at the door of the New Year, standing and we are all optimistic that this year will be a year of great successes and achievements, so every year and everyone is a thousand good.
    الترجمة: ها نحن الآن نقف على باب السنة الجديدة، واقفين وكلنا تفاؤل بأنَّ هذه السنة سوف تكون سنة النجاحات والإنجازات العظيمة، فكل عام والجميع بألف خير.

رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية

هذه مجموعة من الرسائل المميزة الخاصة بالتهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد:

  • إلى أمي: أمي الغالية، أيتها الإنسانة النادرة في الوجود بأسره، أبعث إليك رسالة تهنئة خاصَّة بمناسبة العام الميلادي الجديد، فكل عام وأنت في صحة وعافية وراحة وسعادة يا أغلى الناس، عامك سعيد.
  • إلى أبي: أبي أيها الإنسان الذي دفع عمره في سبيل أن نعيش عيشة كريمة، شكرًا لكل قطرة عرق سقطت منك في سبيلنا، كل عام وأنت في صحة وعافية أيها الإنسان الصامد والمكافح رغم وجع الحياة ومعاناتها، عامك مبارك يا أغلى الناس.
  • إلى أخوتي: أخوتي الأغلى، أخي الذي يقف إلى جانبي في كل نائبة وكل مصيبة ولا يتركني وحدي أبدًا، وأختي التي لها من طبع أمي نصيب كبير، كل عام وأنتم بخير في السنة الميلادية الجديدة، كل عام وأنتم إلى جانبي يا أحن الناس في هذا العالم.
  • إلى الحبيب: حبيبي الغالي، أيها الإنسان الذي لا أجد له مثيلًا في كل الوجود، يا أغلى البشر وأعظم الناس، أيها الحب الذي يتجدد في كل ثانية، يا من أتنفس من عينيه، وأحيا بصوته الحساس، كل عام وأنت بخير، كل عام وأنت الحب.
  • إلى زوجتي: زوجتي الحبيبة شريكة عمري وأم أبنائي، يا أعظم امرأة في هذا العالم، يا من تعمل ليل نهار من أجل أن نكون في أحسن حال جميعنا، أيتها الإنسانة النادرة، كل عام وأنت بخير وسعادة يا نور العيون وضوء الحياة الساطع.
  • إلى زوجي: زوجي سندي وحبيبي ونور عيوني، أهنئك بمناسبة العام الميلادي الجديد تهنئة خاصَّة مليئة بالمحبة والعشق والهيام، أحبك بكل لغات الحب في كل يوم وفي كل عام، كل عام وأنت بخير يا شريك حياتي.
  • إلى أصدقائي: أصدقائي الغاليين، يا رمز الوفاء في هذه الحياة، أكتب لكم تهنئة خاصَّة بمناسبة العام الميلادي الجديد، أرسلها لكم فردًا فردًا، أقول لكم فيها: كل عام وأنتم بألف خير يا أوفى الأصدقاء.

شاهد أيضًا: عبارات و كلمات وداع عام 2021 واستقبال عام ميلادي جديد 2022

تهنئة بالعام الجديد للأصدقاء

هذه تهنئة خاصَّة للأصدقاء بمناسبة العام الجديد عام 2022:

أصدقائي أيها الأغلى على القلب، يا من تحملون الوفاء في عيونكم وقلوبكم، أنتم رمز الوفاء، وأساس الصداقة هو الوفاء، أصدقائي الغاليين على القلب والروح، أبعث إليكم هذه التهنئة الخاصة بمناسبة العام الميلادي الجديد، وأسأل الله رب العالمين لكم أن تظلوا في العام الجديد بألف خير أنتم ومن تحبون وأن تبقوا وأهاليكم في أحسن حال في العام الميلادي الجديد، وأن يكون العام الجديد عليكم أحسن حالًا من العام السابق، دمتم في صحة وعافية وسعادة، عامكم سعيد.

دعاء في أول العام الجديد 2022

إنَّ أعظم دعاء في أول العام الجديد هو الدعاء المبارك الآتي:

اللهم إنَّه أول العام، اللهم بارك لي في السنة الميلادية الجديدة، اللهم اجعلها سنة خير علي وعلى أهلي وأصدقائي وأحبابي، ربّي أسألك في هذه السنة السعادة والرضا والمغفرة والرحمة، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شرّ، ربّي بارك لي في السنة الجديدة واجعل لي فيها مغفرة ورحمة، اللهم إني أعوذ بك في هذه السنة وفي كل وقت من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن بداية سنة جديدة 2022

صور تهنئة بالعام الجديد 2022

نقدم فيما يأتي مجموعة صور تهنئة بالعام الميلادي الجديد عام 2022:

صور تهنئة بالعام الجديد 2022
صور تهنئة بالعام الجديد 2022
صور تهنئة بالعام الجديد 2022
صور تهنئة بالعام الجديد 2022

بهذه الصور نصل إلى نهاية هذا المقال الذي سلَّطنا فيه الضوء على تهنئة في اول العام الجديد 2022 مكتوبة ووضعنا فيه مجموعة من العبارات والكلمات والرسائل الخاصة بالتهنئة بمناسبة العام الجديد، كما وضعنا دعاء في أول العام الجديد وصور تهنئة بالعام الجدجاهزيد 2022.