منصة نفهم من منصات مووك التي تقدم مقاطع مرئية تشرح المناهج الدراسية بشكل مبسط

منصة نفهم من منصات مووك التي تقدم مقاطع مرئية تشرح المناهج الدراسية بشكل مبسط
منصة نفهم من منصات مووك التي تقدم مقاطع مرئية تشرح المناهج الدراسية بشكل مبسط

منصة نفهم من منصات مووك التي تقدم مقاطع مرئية تشرح المناهج الدراسية بشكل مبسط ، في ظل التقدم التقني المتسارع أمكن الاستعانة بـالمنصات الإلكترونية؛ لخدمة التعليم، وسنتعرف خلال هذا المقال على أحد تلك المنصات الهامة التي تخدم قطاعًا عريضًا من المجتمع.

منصة نفهم من منصات مووك التي تقدم مقاطع مرئية تشرح المناهج الدراسية بشكل مبسط

منصة نفهم من منصات مووك التي تقدم مقاطع مرئية تشرح المناهج الدراسية بشكل مبسط، العبارة صحيحة، فقد ذاع استخدام منصة نفهم التي تقدم شروحات مبسطة لكافة المناهج في العديد من الدول العربية مثل مصر والمملكة العربية السعودية والسودان والأردن وغيرها، حيث أثبتت تلك المنصة فاعليتها في تقديم المعلومة بشكل مصور ومشاهد ومبسط حتى يستطيع الطلاب الحصول على المعلومات بصورة سريعة.

شاهد أيضًا: كيف اطلع نسبتي من منصه مدرستي 1443

منصة نفهم ويكيبيديا

هي من المنصات والتطبيقات الإلكترونية التي أطلقتها منصات مووك الشهيرة، وقد تم إطلاقها بغرض خدمة التعليم، وخدمة الطلاب في كافة مراحل التعليم في البلدان والدول التي تبث خلالها، في حين توجد منصة نفهم للدورات، لخدمة المعلمين والمهتمين بالعملية التعليمية، حيث تتيح العديد من الدورات التي تعلم وتدرب وتؤهل الراغبين في التعامل مع الطلاب بطريقة صحيحة.

موقع نفهم للاطفال

هناك بعض المنصات التي تقدم خدمات للكثير المتعلمين في الكثير من بلدان الوطن العربي، وهو عبارة عن منصة تعليمية أنشئت بهدف شرح المناهج الدراسية بالصوت والصورة، لخدمة كافة المراحل التعليمية، بداية من موقع نفهم للأطفال، مرورة بمنصة نفهم التعليمية لطلاب المدارس الأساسية والثانوية، وانتهاءً بخدمة نفهم لطلاب الجامعات وكذلك العاملين بالحقل التعليمي، وطلاب كلية التربية؛ بهدف تدريبهم جيدُا قبل الانخراط في ممارسة التعليم بشكل تنفيذي وتطبيقي وواقعي.

” نفهم” منصة تعليمية مجانية بأفكار مبتكرة

لا تقدم منصة نفهم التعليم بشكل نمطي وتقليدي،وإنما تقدم التعليم بأفكار جديدة وملهمة ومبتكرة، حيث تستخدم أحدث التقنيات؛ لتقديم محتوى تعليمي مختلف ومتميز وسهل التعلم؛ بعيدًا عن التعقيدات، وقد  نالت تلك المنصة إعجاب المراقبين والمتخصصين والطلاب وأولياء الأمور؛ لما تقدمه من دعم كبير للطلاب، وتبسط لهم المعلومة في شكل صور وفيديوها وخرائط ذهنية مبتكرة لتسهيل وصول المعلومة وثباتها.

شاهد أيضًا: منصة مدرستي جدولي التعليمي و مواعيد الحصص على مدرستي جدولي 2022

وفي نهاية هذا المقال نكون قد أجبنا على تساؤل: منصة نفهم من منصات مووك التي تقدم مقاطع مرئية تشرح المناهج الدراسية بشكل مبسط ، حيث عرفنا أن المعلومة صحيحة، بالإضافة إلى تضمين المقال الكثير من المعلومات عن منصة نفهم التعليمية.