عند الضغط المزدوج على الصورة فإنها تفتح في

عند الضغط المزدوج على الصورة فإنها تفتح في
عند الضغط المزدوج على الصورة فإنها تفتح في

عند الضغط المزدوج على الصورة فإنها تفتح في ؟ حيث يحتوي جهاز الحاسوب على العديد من البرامج التي تسمح للمستخدم بتعديل وتصميم الصور بكل سهولة، والجدير بالذكر أن هذه البرامج يتم تطويرها وتحديثها باستمرار. سنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على إجابة السؤال السابق، وعلى الخيارات المتاحة لعرض الصور.

عند الضغط المزدوج على الصورة فإنها تفتح في

حيث يتم عرض الصور باستخدام Microsoft Picture Manager الذي يسهل عملية عرض الصور والعثور عليها وتحريرها، كما يقدم العديد من الخيارات، منها: اختصارات الصور الذي يسمح بإضافة الاختصارات إلى المجلدات التي تضم الصور المراد إجراء التعديل عليها، بالإضافة إلى إمكانية معاينة وتحرير الصور.

حل سؤال عند الضغط المزدوج على الصورة فإنها تفتح في

عند الضغطِ المزدوجِ على الصورة فإنها تفتح في؟ الإجابة هي: صور مايكروسوفت، حيث تسمح تجربة الصور في برنامج مايكروسوفت بتطبيق إجراءات إضافية على مقاطع الفيديو والصور، بالإضافة إنشاء الألبومات وتحريرها وعرضها والمقارنة بينها، مع إتاحة إعداد أفلام تضم الذكريات الخاصة بكل سهولة.

شاهد أيضًا: يدل تسطير الكلمة باللون الأحمر في مايكروسوفت وورد

صور مايكروسوفت

يعرض هذا البرنامج أيضًا شريطًا من الصور يضم كافة الصور الموجودة في الموقع، ويسمح بالانتقال إلى الصور الأخرى دون مقاطعة، كما يتيح المقارنة بين الصور ومقاطع الفيديو في نافذة التطبيق نفسها باستخدام وضع العرض المتعدد. يضم البرنامج شريط أدوات يسمح بالتحرير ووضع علامات، واستعراض بيانات التعريف، مع الوصول السريع إلى برامج تحرير الصور التي تتبع إلى جهة خارجية، كما يمكن إخفاء أشرطة الأدوات بضغطة واحدة في التطبيق.[1]

ميزات صور مايكروسوفت

تتلخص المزايا التي يقدمها البرنامج بما يلي:

  • المقارنة بين عدة صور ومقاطع فيديو في نافذة التطبيق نفسها من خلال وضع العرض المتعدد.
  • إمكانية إخفاء أشرطة الأدوات لعرض الصور بشكل كامل دون تشتيت.
  • قص وتدوير الصور وضبط الإضاءة، والرسم والتلوين، وإضافة عوامل التصفية.
  • تعيين صورة كخلفية لسطح المكتب أو كصورة لشاشة التأمين.
  • إنشاء مقاطع فيديو جديدة من الصور مع موسيقا وعوامل تصفية وتأثيرات عديدة.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا أنه عند الضغط المزدوج على الصورة فإنها تفتح في صور مايكروسوفت، كما تعرفنا على أهم خصائص برنامج الصور من مايكروسوفت.

المراجع

[1]microsoft.comصور Microsoft02/02/2022