رابط انقاذ الطفل ريان مباشر

رابط انقاذ الطفل ريان مباشر
انقاذ الطفل ريان مباشر

انقاذ الطفل ريان مباشر ، الطفل الذي تصدرت قصته محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد سقوطه في بئر عميق وبقائه على قيد الحياة إلى الآن. وما تزال عملية الإنقاذ مستمرة وسنستعرض خلال مقالنا رابط البث المباشرة لعملية إنقاذ الطفل ريان.

قصة الطفل ريان الذي سقط في البئر بالمغرب

هو طفل مغربي في الخامسة من عمره، يقيم في إقليم شفشاون في شمالي المغرب. حيث سقط الطفل ريان في البئر أثناء اللعب عندما ابتعد عن والديه في صبيحة يوم الأربعاء 02/من شهر شباط فبراير /لعام 2022. وبقي الطفل على قيد الحياة على الرغم من مسافة البئر التي وَصلت إلى 64 متر. كما تعرض الطفل ريان إلى إصابات وجُروح طفيفة في الرأس. حيث قامت قوات الدفاع المَدني بإدخال أحدث التقنيات للتَعامل مع عملية الإنقاذ ومن أبرزها إدخال كاميرات التي أوضحت تعرض ريان لعدد من الإصابات والجروح الطفيفة على مستوى الرأس. فعملية الإنقاذ ليست بالأمر السهل كون البئر الذي سقط به ريان ضيق جدًا. الأمر الذي يعيق دخول عناصر الدفاع المدني إلى داخله لانتشال الطفل،. وقد بدأت عناصر الدفاع بحفر البئر أفقيًا عبر جرافات كبيرة من أجل إنقاذ الطفل ريان.[1]

انقاذ الطفل ريان مباشر

ماتزال محاولات إنقاذ الطفل ريان جارية من  قبل كافة المؤسسات الخاصة بالدفاع المدني. حيث تتم عملية الإنقاذ وفق خطط متكاملة لبقاء الطفل على قيد الحياة. وكانت عملية الإنقاذ بدأت منذ يوم الأربعاء الموافق 2 شباط 2022 فقد مضى على وجود الطفل في البئر ثلاثة أيام وهو بحالة صحية متعبة. وما تزال عملية الإنقاذ مستمرة حتى الآن حيث يمكن متابعة البث المباشر لعملية إنقاذ الطفل ريان من خلال الدخول للرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: قصة الطفل الذي سقط في البئر في المغرب

من هو الطفل ريان الذي سقط في البئر

هو الطفل الذي سقط في البئر  في المملكة المغربية وبالتحديد في شمالها في أقليم شفشاون.  الإقليم الذي يحتوى على العديد من السلاسل الجبلية والأماكن الخطرة. التى تعتبر من الأسباب التى تؤدى إلى اختفاء الكثير من الأطفال فى حالة التوجه للعب فى هذه الأماكن الخطرة. حيث تفاعل الكثير من الناس مع قصة الطفل لدرجة أنها أصبحت ترند على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحاول فرق الانقاذ  إخراجه من البئر الذي سقط فيه الى الان حيث تجد الفرق صعوبة كبيرة في أنقاذ الطفل من البئر نظرًا لان البئر عميق وضيق.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على انقاذ الطفل ريان مباشر ، كما ذكرنا رابط البث المباشر لعملية الإنقاذ، كذلك تحدثنا تفاصيل حادثة الطفل ريان.