كم يوم يستمر مؤتمر ليب

كم يوم يستمر مؤتمر ليب
كم يوم يستمر مؤتمر ليب

كم يوم يستمر مؤتمر ليب ؟ حيث حددت مدة مؤتمر ليب LEAP ضمن جدول الأعمال المنظم لفعاليات هذا المؤتمر في المملكة العربية السعودية، وأقيم هذا المؤتمر في العاصمة السعودية الرياض عام 2022 م الحالي، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على جميع المعلومات المتعلقة بمؤتمر ليب المتخصص في مجال التقنية.

مؤتمر ليب التقني في السعودية

أقيم مؤتمر ليب LEAP في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو مؤتمر يسعى إلى جمع المختصين والخبراء في مجال التكنولوجيا، وذلك من أجل استكشاف التقنيات الجديدة والتعرف على فوائدها الإيجابية، والجدير بالذكر أن هذا المؤتمر قد جذب عددًا كبيرًا من المستثمرين، وشمل جدول أعماله عدة فعاليات مختلفة كفعالية تشريعات الابتكار والتحول الرقمي، وفعاليات تصور إمكانيات المستقبل الرقمي المستدام.

شاهد أيضًا: معلومات عن معرض ليب التقني المقام في الرياض

كم يوم يستمر مؤتمر ليب

استمر مؤتمر ليب لمدة ثلاثة أيام فقط، حيث بدأت فعاليات المؤتمر يوم الثلاثاء الأول من شهر شباط فبراير عام 2022 م الموافق لـ 29 جمادى الآخر عام 1443 هـ، واستمرت حتى يوم الخميس الثالث من شباط فبراير 2022 الموافق لـ 2 رجب عام 1443 هـ، حيث شهد المؤتمر عشرات الفعاليات والمحاضرات خلال هذه الأيام الثلاثة.

الفئات المستهدفة في مؤتمر leap الرياض

استهدف مؤتمر ليب بشكل رئيس أربع فئات، هي:

  • فئة القادة: تشمل هذه الفئة جميع الهيئات الحكومية ورؤساء المؤسسات والشركات وصانعي القرار.
  • فئة المحترفين.
  • فئة رواد الأعمال.
  • فئة المستثمرين.

أعداد المشاركين في مؤتمر ليب السعودية

بلغ عدد المتحدثين في مؤتمر ليب LEAP المقام في العاصمة الرياض إلى أكثر من 400 متحدث، كما احتضن المؤتمر أكثر من 400 شركة ناشئة، أما عدد العارضين فقد تجاوز الـ 700 فرد، بينما حضر المؤتمر أكثر من 40 ألف مشارك، والجدير بالذكر أن المتحدثين في المؤتمر قد حضروا من 40 دولة من مختلف أنحاء العالم.[1]

الهدف العام من إقامة مؤتمر ليب

تتلخص الأهداف الأساسية لمؤتمر ليب التقني بما يلي:

  • رفع مكانة المملكة العربية السعودية عالميًا عن طريق وضعها في موقع الحدث.
  • توفير الفرص الكاملة للمبدعين وتشجيع الصاعدين على الإبداع والابتكار.
  • التأهيل المناسب للقادة المشاركين في المؤتمر.
  • السعي إلى تطوير الاستثمار وطرح الأفكار المتعلقة بالأعمال التقنية.

شاهد أيضًا: أين يقام مؤتمر ليب

رابط موقع مؤتمر leap السعودية onegiantleap.com

يمكن للراغبين بالاطلاع والتعرف على أهم الفعاليات التي يقدمها مؤتمر ليب زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤتمر ليب LEAP في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالمؤتمر، ويمكن التوجه إلى موقع المؤتمر بشكل مباشر “من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا كم يوم يستمر مؤتمر ليب المقام في المملكة العربية السعودية، كما تعرفنا على أهم أهداف المؤتمر، وعلى أعداد المشاركين فيه.

المراجع

[1]onegiantleap.comالحضور والمشاركة04/02/2022