قصة لمى اللي طاحت في البير

قصة لمى اللي طاحت في البير
قصة لمى اللي طاحت في البير

قصة لمى اللي طاحت في البير هناك الكثير من الحالات التي تشبه قصة الطفلة لمى التي سقطت في البئر وكل هذه الحالات أحزنت المجتمع السعودي بل والعالم بأكمله، ومن خلال موقع محتويات نذكر لكم قصة لمى اللي طاحت في البير.

قصة لمى اللي طاحت في البير

تعتبر قصة لمى الروقي الطفلة البالغة من العمر ستة أعوام من أكثر القصص التي أحزنت المجتمع السعودي ، حيث روى والد الطفلة لمى الروقي قصة سقوط ابنته لمى في البئر وهو يحمل بداخله الكثير من الحزن والألم الشديد.

حيث ذكر أنه كان مرافق لبناته لمى وشوق ووئام، وأرادت ابنته شوق التي تبلغ من العمر ثمانية أعوام الخروج للعب مع أختها لمى وبعد فترة قليلة من خروجهم سمع والدهم صراخ شديد وبكاء ابنته شوق وهي تقول له أن أختها لمى قد سقطت في بئر.

خرج والد الطفلة لمي للبحث عن ابنته وعندما نظر للمكان الذي سقطت فيه ابنته وجده فتحة تبلغ مساحتها 50 سم فقط، ولم يسمع صوت ابنته فبادر بالإتصال على قوات الدفاع المدني وأخبر أهله وأقاربه لكي يبحثوا معه على طريقة لإخراج ابنته من البئر.

ظلت الطفلة ثلاثة عشر يومًا داخل البئر حيث لم تتمكن قوات الدفاع المدني الدخول قبل ذلك وانتشال جثتها الهامدة بسبب وجود الكثير من الأتربة والخشب والرمال، حيث أن عمر هذا البئر يبلغ ثمانية أعوام وطوله يبلغ 30 متر.[1]

انتشال جثة الطفلة لمى الروقي

ذهب والد الطفلة لمى لكي يستكشف مكان سقوط ابنته ولكن لم يتمكن من إيجاد ما يثبت عن وجود أي حفرة أو لافتات إرشادية أو تحذيرية تخبر عن وجود أي بئر في ذلك المكان وأن ابنته سقطت بداخله، ولكن والد الطفلة أكد لفريق الدفاع المدني أن ابتته سقطت بالفعل وأن الحادثة وقعت عصر يوم الجمعة في الساعة الرابعة إلا ربع ، فأمر مدير عام الدفاع المدني اللواء مستور الحارثي في منطقة تبوك بتفقد ذلك المكان، والبحث عن الطفلة.

قام الفريق الإنقاذ المدني بتنفيذ أمر مدير عام الدفاع وقام بتحضير عدد من الغواصين، وبعد البحث تبين لهم معالم بئر غير واضحة وماسورة ممتلئة بالخشب والتراب والصخور.

قام بعد ذلك فريق الإنقاذ بإنزال كاميرا حتي وصلت المسافة إلى 30 متر، فقام مدير عام الدفاع بإحضار خبراء الدفاع من مدينة جدة والطائف والمدينة، وقام بالاستعانة ببعض المهندسين المحترفين من شركة آرامكو، فقام الخبراء بانتشال جثة الطفلة لمى بعد مرور ثلاثة عشر يومًا من سقوطها داخل البئر.

شاهد أيضًا: ما هي قصة لمى الروقي

بذلك نكون قد توصلنا لنهاية مقال قصة لمى اللي طاحت في البير وقد تناولنا المعلومات المتعلقة بوقوع هذا الحادث وكيف سقطت بداخل ذلك البئر وكيف تم انتشال جثة الطفلة لمى.

المراجع