البث المباشر لانقاذ الطفل ريان تويتر

البث المباشر لانقاذ الطفل ريان تويتر
البث المباشر لانقاذ الطفل ريان تويتر

البث المباشر لانقاذ الطفل ريان تويتر حيث تم عمل بث مباشر لمتابعة قصة الطفل ريان التي أحزنت العالم في الأيام القليلة الماضية وحتي الآن بعد سقوطه في بئر طوله يعتدي الثلاثون مترًا، وعرضه 60سم فقط، ومن خلال موقع محتويات سنذكر لكم البث المباشر لإنقاذ الطفل تويتر.

البث المباشر لانقاذ الطفل ريان تويتر

يتم عرض بث مباشر على القنوات الفضائية العربية المتخلفة وعلي شبكات التواصل الاجتماعي لمتابعة ما هو جديد في محاولات إنقاذ الطفل ريان، حيث أصبحت قصة سقوط الطفل ريان في البئر هي حديث وقضية العالم العربي، وذلك لما ترك في قلوبهم القلق والخوف والحيرة على صحة ريان وما سيحدث له خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تعد تلك الساعات هي الحاسمة في حياته، مشاهدة البث المباشر “من هنا [1]

شاهد أيضًا: كيف سقط الطفل ريان

قصة سقوط الطفل ريان في البئر

تعتبر قصة سقوط الطفل ريان أكثر ما يتحدث عنه الناس في تلك الساعات، وذلك لأن قصته وضعت الحزن في قلوب جميع الوطن العربي بل والعالم اجمع، حيث سقط الطفل ريان ذو الخمسة أعوام في بئر يبلغ طوله أكثر من ثلاثون مترًا وعرضه 60 سم، وهو مغربي الجنسية، سقط عندما كان الطفل يحاول استكشاف البئر ووقف على الصفيحة التي كانت تغطي البئر فسقط فيه ولم يعثر عليه أهله بعد مدة حتى تداركوا بأنه سقط في البئر وقاموا بإبلاغ السلطات عن الحادث.

شاهد أيضًا: دعاء لريان في البئر

محاولات قوات الدفاع المدني لإنقاذ الطفل ريان

ومازالت قوات الدفاع المدني تحاول إخراج الطفل ريان، ولكن المكان غير مساعد لهم حيث أن المكان مليء بالصخور وتقلق قوات الدفاع المدني من سقوط التربة على الطفل ريان في محاولتهم لإنقاذه لذا يعملون بحذر شديد حتى يتم إخراج الطفل ريان بصحة جيدة.

حيث سقط الطفل ريان في البئر منذ ثلاثة أيام ومازال على قيد الحياة، فقد قامت قوات الدفاع المدني من إرسال الطعام والماء له وقاموا بفحص الأكسجين داخل البئر، وتبين لهم وجود نسبة أكسجين قليلة ولكن قادرة على إبقاءه حي.

كما قامت قوات الدفاع المدني بإنزال كاميرا حتى يقوموا بتصوير الطفل ريان ومتابعة حالته أول بأول، حيث يتبين لهم أن الطفل يأكل ويشرب ولكن ليس بصحة جيدة لوجوده في ذلك البئر الضيق لمدة ثلاثة أيام تقريبًا.

شاهد أيضًا: من هي ام ريان طفل البئر بالصور

بذلك نكون قد انتهينا من مقال البث المباشر لانقاذ الطفل ريان تويتر ونكون قد تناولنا معلومات حول الوضع الحالي في محاولة إنقاذ الطفل ريان وأيضًا محاولات قوات الدفاع المدني بكامل جهدها لكي تخرج الطفل ريان بصحة جيدة دون حدوث أي إصابة له.

المراجع