سبب وفاة ويتني هيوستن

سبب وفاة ويتني هيوستن

سبب وفاة ويتني هيوستن ، ويتني هيوستن هي مطربة بوب وممثلة أمريكية مشهورة، قدمت الكثير من الأعمال الغنائية والسينمائية وكان لديها جمهور كبير جدًا على مستوى العالم، وتوفيت ويتني في ظروف غامضة حيث تضاربت الأقاويل حول سبب وفاة ويتني هيوستن الحقيقي.

سبب وفاة ويتني هيوستن

سبب وفاة ويتني هيوستن، نتيجة تناول المخدارت، حيث تحل هذه الأيام الذكرى العاشرة لوفاة مطرب البوب الأمريكية المشهورة ويتني هيوستن حيث توفيت هيوستن في 11 فبراير عام 2012، عشية حفل توزيع جوائز جرامي وقبل ساعات معدودة من موعد بدء الحفل الذي كان من المقرر لها حضوره والغناء فيه، رحلت بشكل مفاجئ بعد بلوغها عامها الثامن والأربعون، حيث وجدها منظمو الحفل وأمن الفندق متوفية في مسبح السويت الذي كانت تقيم فيه في إحدى فنادق بفرلي هيلز.

وقد جاء تقرير الطب الشرعي لينفي أنها قد توفيت نتيجة الغرق في المسبح، بل أكد التقرير أن هيوستن قد توفيت نتيجة تناولها خليط من الكحول والمواد المخدرة بأنواع مختلفة وهذا سبب وفاتها حيث لم يحتمل جسدها كل تلك المخدرات التي دخلت إليه فأودت بحياتها.

كما أكدت النجمة (سيلين ديون) ذلك الأمر في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا أمريكا” حيث قالت إن سبب وفاة ملهمتها ويتني هيوستن لا يحتاج لتقرير طب شرعي لمعرفته، فالأمر واضح أن المخدرات هي سبب النهاية المأساوية لهيوستن، وقد أضافت (ديون) بأن المخدرات كانت سبب لتدمير حياة العديد من الفنانين مثل بريسلي ومارلين مونرو ومايكل جاكسون وغيرهم الكثيرين.

شاهد أيضًا: سبب وفاه والد ندى القحطاني

السيرة الذاتية لويتني هيوستن

ولدت ويتني هيوستن مطرب البوب والممثلة الأمريكية الشهيرة في 19 أغسطس 1963م في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الامريكية، وقد بدأت رحلتها مع الغناء وهي في عمر الحادية عشر مع فرقة الكنيسة، ثم قامت والدتها بإعطائها دروسًا صوتية ومن ثم اتجهت للغناء في النوادي الليلية، وفي عام 1985 قامت ويتني بإصدار ألبومها الغنائي الأول والذي يعد أكثر ألبوماتها الغنائية مبيعًا، بعد ذلك قدمت ويتني الأداء المبهر الذي أوصلها لقمة مشوارها الفني وهو غنائها للنشيد الوطني الأمريكي في المباراة النهائية في سوبر بأول، وقد حصلت ويتني على مئات الجوائز طوال مشوارها الفني ولكن هذا المشوار الطويل لم ينتهي نهاية مشرفة للأسف.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الإعلامي عبدالله الخالدي

وفي نهاية المقال عن سبب وفاة ويتني هيوستن مطربة البوب والممثلة الأمريكية الشهيرة والتي توفيت نتيجة إدمانها الكحول والمواد المخدرة.