من هو راكان بن ملهي السيرة الذاتية

من هو راكان بن ملهي السيرة الذاتية
من هو راكان بن ملهي السيرة الذاتية

من هو راكان بن ملهي السيرة الذاتية الذي ذاع صيته بين الشعراء الشباب في المملكة العربية السعودية وأحد النجوم المشاركين في برنامج قناة الواقع “كاريزما”، ومن المعروف ان الخليج العربي يحوي طاقات شابة واسعة من الشعراء ومحبي لغة الضاد وقد برز في الآونة الأخيرة اهتمام كبير بالشعر وإعلان مسابقات ومكافئات لأهم الشعراء، وفي موقع محتويات سنسلط الضوء على من هو راكان بن ملهي ويكيبيديا ومعلومات سيرته الذاتية وتفاصيل عن جنسية راكان بن ملهي وكم يبلغ من العمر إلى جانب اهم الحسابات الرسمية لراكان عبر السوشيال ميديا.

من هو راكان بن ملهي السيرة الذاتية

حقق راكان بن ملهي شهرة واسعة النظير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيون وسنوضح اهم المعلومات عنه:[1]

  • الاسم الكامل: راكان بن ملهي.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: الرياض.
  • تاريخ الولادة: تسعينات القرن.
  • المهنة: شاعر، وكاتب.
  • الديانة: مسلم.
  • المذهب: سني.
  • الحالة الاجتماعية: غير مؤكد.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

من هو راكان بن ملهي السيرة الذاتية

اقرأ أيضًا: من هو الشاعر سعد السبيعي

راكان بن ملهي ويكيبيديا

راكان بن ملهي هو شاعر وكاتب وشاب ولد في المملكة العربية السعودية وأحد نجوم برنامج كاريزما الذين قدموا موهبتهم الشعرية للجمهور، وقد حقق في الساعات الأخيرة عبر تويتر شهرة كبيرة خاصة بعد إطلاق هاشتاق دعم راكان بن ملحي والذي تهافت عليه الآلاف من محبي الشعر وداعمي الشباب السعودي لفوز راكان في كاريزما الذي يبث عبر قناة الواقع.

شاهد أيضًا: من هو لؤي الهديب

جنسية راكان بن ملهي

يحمل راكان بن ملهي الجنسية السعودية فهو من مواليد مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية، وقد ترعرع فيها ومنذ نعومة أظافره يميل إلى كتابة الحروف التي لمعت بين يديه شعراً كان بداية لشهرته التي حققها في السنوات الأخيرة، وجعلت له شعبية كبيرة بين جمهوره الخليجي.

اقرأ أيضًا: من هو بشار الشطي ويكيبيديا

كم عمر راكان بن ملحي

إن راكان عشريني العمر ولم يؤكد بالتحديد تاريخ ميلاد الشاعر كونه يعتبر معلومات سيرته الذاتية من الخصوصيات التي يحتفظ بها لنفسه فلم يشارك عبر مواقع التواصل الاجتماع المتنوعة له أي معلومة او صورة عن احتفاله بيوم ميلاده ولا أي تفاصيل عن عائلته بشكل موسع.

راكان بن ملهي وش يرجع

يرجع أصل عائلة راكان بن ملهي إلى قبيلة قحطان في المملكة العربية السعودية والتي تفرع منها قبيلة العرجاني التي كتبت في بعض كتب المؤرخين بالعرجاء، وهم من مشاهير المملكة في الشعر وحب الكتابة، وقد برز من بين شخصيات بن ملهي الشاعر الشاب راكان الذي تصدر اسمه محركات البحث في الساعات الماضية، جدير بالذكر ان عائلة العرجاني تستقر رحالهم في منطقة الجوف ويرجعون في نسبهم إلى بني شداد من عبيدة من قحطان وبعض المؤرخين أشاروا أن بن ملهي العرجانية من أسر قبيلة شمر من الزقاريط من عبده.

مشاركة الشاعر راكان بن ملهي في برنامج كاريزما

نشر الشاعر راكان عبر صفحاته الرسمية من السوشيال ميديا عن سعادته بمشاركته في برنامج كاريزما الذي يستضيف شخصيات شابة من الشعراء والكتاب الذين يقدمون موهبتهم وقد دعمهم جميعاً ثم طالب جمهوره من المتابعين بدعمه على الفوز وسط دعوات لذلك فقد تم إنشاء حساب تويتر وهاشتاق مخصص لدعم بن ملهي  الذي تبرز شخصيته في المسابقة.

حسابات راكان بن ملهي الرسمية

يتابع عشرات الآلاف من المتابعين حسابات راكان بن ملهي من تويتر وسناب شات وتيك توك من محبين الشعر في الخليج العربي:[2]

  • سناب شات راكان بن ملهي: “من هنا“.
  • تويتر راكان بن ملحي الرسمي: “من هنا“.
  • حساب تيك توك راكان بن ملهي: “من هنا“.
  • إنستقرام راكان بن ملهي: “من هنا“.

في ختام مقالنا بعنوان من هو راكان بن ملهي السيرة الذاتية، وضحنا راكان بن ملهي ويكيبيديا ومعلومات عن جنسية راكان وكم يبلغ عمر الشاعر راكان بن ملحي وتفاصيل مشاركته في مسابقة كاريزما الشعرية وما هو سناب شات راكان وباقي حساباته الرسمية.