كم مرة تزوجت شام الذهبي

كم مرة تزوجت شام الذهبي
كم مرة تزوجت شام الذهبي

كم مرة تزوجت شام الذهبي ابنة أصالة؟ تصدرت صور حفل زفاف شام الذهبي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تألقت شام بفستانها المميز وميكاج هادئ وحضور باقة من الفنانين في العالم العربي، ويتساءل الكثيرون عن عدد المرات التي تزوجت بها شام، ومن خلال موقع محتويات نتعرف على شام الذهبي وجنسيتها وتفاصيل حفل زفافها الأخير وحسابها وحساب زوجها على الانستقرام.

من هي شام الذهبي ويكيبيديا

شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، ولدت في دمشق عام 1992، درست الطب والجراحة التجميلية، أنهت دراستها في لندن، وتعمل طبيبة جلدية وخبيرة تجميل، اشتهرت شام على مواقع التواصل الاجتماعي بشخصيتها المميزة وأسلوبها المميز في التواصل مع متابعينها، ويتابعها الملايين من الأشخاص من محبي والدتها خاصة بعد استضافتها ببرنامج معكم منى الشاذلي منذ عدة أشهر. [1]

من هي شام الذهبي
من هي شام الذهبي

شاهد أيضًا: من هو خطيب شام الذهبي ابنة اصالة

شام الذهبي السيرة الذاتية

استطاعت شام الذهبي تحقيق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يأتي نوضح أهم المعلومات عنها وسيرتها الذاتية:

  • الاسم الكامل: شام أيمن الذهبي.
  • تاريخ الميلاد: 03/08/1992
  • مكان الولادة: دمشق، سوريا.
  • محل الإقامة: مصر العربية.
  • اسم الأم: أصالة نصري.
  • المهنة: طبيبة، خبيرة تجميل، ناشطة اجتماعية.
  • العمر: 30 سنة.
  • المذهب: سني.
  • البرج: برج الأسد.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • لغات أخرى: اللغة الإنجليزية.

كم مرة تزوجت شام الذهبي

تزوجت شام الذهبي مرتان، والمرة الأولى كانت من رجل الأعمال المصري أحمد الجوهر صاحب مجموعة الجوهرة والألماس عام 2014 وكانت في عمر 22، وانفصلا بعد حوالي أربع سنوات من الزواج بدون إنجاب، وبعد فترة أعلنت شام عن خطوبتها من معتز نصير، وهو طبيب مصري الجنسية ولكنهما انفصلا فيما بعد بدون تصريح بأي أسباب، وفي عام خلال 2021 ارتبطت شام برجل أعمال مصري، وعقد قرانهما في مارس 2022.

شاهد أيضًا: تفاصيل زواج شام ابنة اصالة نصري

من هو زوج شام الذهبي

زوج شام الذهبي هو رجل أعمال مصري الجنسية اسمه أحمد هلال، ولد في جمهورية مصر العربية، ويدير واحدة من أكبر الشركات المصرية الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع المواد الصحية، وصرحت عنه أصالة أنه رجل أعمال وسيم وطموح استطاع أن يجذب نظر وقلب ابنتها، وكانت أصالة تخشى ألا تتخطى زواجها الأول، ولكن كان أحمد هلال شخصًا مختلفًا، كما أنه كان من أشد المعجبين بأصالة.

ما هي جنسية شام ذهبي

إن شام الذهبي ابنة أصالة تحمل الجنسية السوري، ولدت شام بمدينة دمشق بسوريا، ووالدها أيمن الذهبي وهو سوري الجنسية، أنجبتها والدتها ثم شقيقها خالد الذهبي، ولكن انفصلت أصالة عن أيمن الذهبي عام 2005، لذا انتقلت شام للإقامة مع والدتها ثم إلى لندن لاستكمال دراستها، وبعدها رجعت إلى مصر للزواج.

دراسة شام الذهبي

شام الذهبي كانت تدرس بجامعة كامبريدج لتحصل على شهادة الدكتوراه في الكيمياء، وكانت تنشر العديد من مقاطع الفيديو بين حين والآخر لعرض مغامراتها في لندن ومحاضراتها بالجامعة وأصدقائها هناك، ولكنها عادت فيما بعد لأنها تقيم بعيدًا عن والدتها وأسرتها، وتعمل شام طبيبة جلدية وتجميل.

شاهد أيضًا: من هي شام الذهبي ومن هو زوجها الجديد

من هو والد شام الذهبي

والد شام الذهبي هو المخرج السوري الشهير أيمن الذهبي، تزوج من الفنانة أصالة عام 1991، وكانت وقتها في بداية مسيرتها الفنية، وأنتج لها عدد كبير من أغانيها وأنجب منها شام، وخالد ولكن الثنائي قد انفصل عام 2005، ليتزوج أيمن الذهبي من سهى الحسن وينجب منها أنجيلا، وتتزوج أصالة من المخرج طارق العريان الذي انفصلت عنه فيما بعد.

شام ذهبي مسلمة أم مسيحية

شام الذهبي مسلمة لأنها ولدت لأب وأم مسلمين ومذهبهما سني، فهي ابنة الفنان أصالة نصري ووالدها أيمن الذهبي، واهتمت أصالة بتنشئة ابنتها على الأخلاق الفاضلة والمبادئ الحميدة، وتوصف شام بكونها شخصية حنونة، وحينما سئلت عن أمر ديانتها صرحت أنها لا تحب الحديث عن الديانات، وهي أمر خاص بالمرء وربه فقط، ولا يجب أن يتدخل فيها بشر.

شاهد أيضًا: من هو احمد هلال خطيب شام الذهبي

زفاف شام الذهبي ابنة أصالة

لقد أقيم حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة نصري يوم الجمعة 25 مارس 2022 بأحد فنادق القاهرة بجانب زوجها أحمد هلال، وقد حضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانيين والممثلين كالفنان تامر حسني ورامي صبري ومنى الشاذلي ورضوى الشربيني وإليسا وعدد من مشاهير التواصل الاجتماعي، وهنأت الفنانة أصالة العروسين على حسابها الرسمي على الانستقرام وقالت:

“سَعادة ما بعدها سَعادة، شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدّنيا بأكملها، سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها له، خلوق ومهذّب ومثله قلائل، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسّعادة والأصحاب الطيبين، ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كل العمر”

كان حفل زفاف شام الذهبي مليئًا بالتفصيل، حيث ارتدت فستان أبيض من الدانتيل والستان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، وغنت والدتها مع المطربة اللبنانية إليسا، والفنان رامي صبري، كما قدمت الفنانة أصالة أغنية خاصة بمناسبة حفل زفافها.

شاهد أيضًا: من هو زوج اصالة الجديد

انستقرام شام الذهبي

تشارك شام الذهبي متابعيها على الانستقرام  العديد من الصور ومقاطع الفيديو بشكل شبه يومي، ويتابعها أكثر من مليون شخص على حسابها، واهتمت شام بمشاركة صور زفافها على رجل الاعمال أحمد هلال مع جمهورها، ويمكن متابعة حسابها الرسمي على انستقرما مباشرة “من هنا“.

انستقرام زوج شام الذهبي أحمد هلال

إن رجل الأعمال المصري أحمد هلال زوج شام الذهبي لا يهتم بمشاركة الجماهير علنًا الصور الشخصية الخاصة به، حيث إنه يفضل الحياة بشكل خاص ولا يرغب في تسليط الضوء على حسابه الشخصي، ولهذا حسابه الشخصي مغلق للعائلة والأصدقاء فقط، ويمكن الانتقال إليه “من هنا“.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال كم مرة تزوجت شام الذهبي في حياتها، وكم عمرها، كما تعرفنا على تفاصيل زفافها الأخير على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

[1]instagram.comشام الذهبي27/3/2022