قصة مسلسل الموت 2 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل الموت 2 والقنوات الناقلة
قصة مسلسل الموت 2

قصة مسلسل الموت 2 والقنوات الناقلة على شاشات التلفزيون والمنصات المخصصة للمشاهدة على الانترنت، وقد اكتسب الجزء الأول من المسلسل قاعدة جماهيرية كبيرة من لبنان والدول العربية الأخرى خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، ومن خلال موقع محتويات نتعرف على قصة المسلسل بالتفصيل والأبطال المشاركين به وموعد عرضه.

قصة مسلسل الموت 2

إن قصة مسلسل الموت عن الفتاتين سحر والريم اللتان قد نشأتا في ظروف قاسية وصعبة، فكانت طفولتهما مليئة بالمغامرات، وعانتا من التشرد والجوع، كما لم يكن لهما مأوى، وكانا يذهبان إلى الملجأ من أجل الإقامة به ليلًا ولتجدا مكانًا لتأكلا منه، وبعدما كبرا اتجهوا للنصب والاحتيال على الرجال الأغنياء، وتبدأ أحداث المسلسل في الصعود بزواج سحر من الرجل الثري هادي، وانتهت الجزء الأول نهاية مميزة وغير متوقعة، ويعود المسلسل مرة أخرى في رمضان 2022 ليلقي الضوء على قضايا تجارة الأطفال.

قصة مسلسل الموت 2

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل اخوتي الموسم الثاني

القنوات الناقلة مسلسل الموت 2

تهتم العديد من القنوات العربية بمسلسل الموت نظرًا لشهرته الواسعة ونجاحه الكبير في الجزء الأول، ولكن سيعرض المسلسل فعليًا على مجموعة قنوات إم بي سي السعودية، كما سيعرض على منصة شاهد نت، حيث يستطيع المشاهد متابعة المسلسل في أي وقت خلال اليوم دون التقيد بمواعيد المشاهدة.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة

موعد عرض مسلسل الموت 2

مسلسل الموت 2 هو مسلسل رمضاني حقق شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، حيث حصد الجزء الأول منه على نسبة عالية من المشاهدات بسبب الأحداث المشوقة والمميزة التي ناقشها المسلسل، ويعرض الجزء الثاني من  المسلسل خلال الموسم الرمضاني يوم 2 أبريل 2022، ومن المتوقع أن يحمل المسلسل مفاجآت كبيرة للجماهير والمشاهدين.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل سرنا نحن الإثنين كاملة

أبطال مسلسل الموت

أبطال مسلسل الموت هم ماغي بوغصن في دور سحر ودانييلا رحمة في دور ريم ومحمد الأحمد في دور هادي الرجل الثري، ويشارك أبطال العمل مجموعة من الفنانين، وفيما يأتي نوضح أهم المعلومات عن أبطال المسلسل.

ماغي بوغصن

ماغي بوغصن هي بطلة مسلسل الموت 2 فنانة لبنانية الجنسية ولدت في دولة لبنان وتقيم في العاصمة بيروت، وتبلغ من العمر 46 عامًا، ولدت في سبتمبر 1975، بدأت في مجال الفن والتمثيل بمشاركتها في فوازير مع الفنان داوود حسين، ثم انطلقت في مجال الفن وأصبحت من أشهر نجمات الوطن العربي، أما عن أمر ديانتها الذي شغل الكثيرون، فإن ماغي بوغصن تعتنق الديانة المسيحية طائفة الأورثوذوكس.

ماغي بوغصن

دانييلا رحمة

هي فنانة لبنانية شهيرة ومقدمة برامج، حصلت على لقب ملكة جمال لبنان للمهاجر في 2010، ولدت دانييلا رحمة في سيدني وهي ابنة الفنان اللبناني يوسف رحمة، درست في المعهد الوطني للفنون المسرحية بسيدني، وكان لها شغف وحلم بالتمثيل وموهبة كبيرة أثقلتها بالدراسة، وشاركت في البرامج المسرحية والدرامية خلال سنوات دراستها، وبدأت بشكل فعلي في مجال الفن عام 2018.

دانييلا رحمة

محمد الأحمد

محمد الأحمد هو فنان سوري شهير، درس وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ في الظهور على شاشات التلفزيون في مسلسل هولاكو عام 2002، ثم قدم العديد من الأدوار البطولية لأفلام المخرج السوري جود سعيد، كانت انطلاقته التي أدت إلى شهرته الواسعة عام 2010 بظهوره في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، ومن أشهر تلك الأعمال هو مسلسل الغصن الذي شارك فيه بالجزء الأول والثاني.

محمد الاحمد

طاقم عمل مسلسل الموت 2

طاقم عمل مسلسل الموت 2 يتألف من عدد من أشهر الممثلين والممثلات اللبنانيين والسوريين أصحاب الشهرة الواسعة في العالم العربي، وجاء طاقم المسلسل كالآتي:

  • محمد الأحمد.
  • دانييلا رحمة.
  • ماغي بوغصن.
  • خالد القيش.
  • رندة كعدي.
  • باسم مغنية.
  • فادي أبي سمرا.
  • صباح الجزائري.
  • فيفيان أنطونيوس.
  • ليليان نمري.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل استديو 22 والقنوات الناقلة

عدد حلقات مسلسل الموت 2

عدد حلقات الموسم الثاني من مسلسل الموت 30 حلقة مثل عدد حلقات الجزء الأول المعروض في رمضان الماضي، ويعرض الجزء الثاني من المسلسل على شاشات إم بي سي في رمضان 2022 ومنصة شاهد نت.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل جزيرة غمام مي عزالدين والقنوات الناقلة

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على قصة مسلسل الموت 2 والقنوات العارضة للمسلسل خلال شهر رمضان، كما تعرفنا على أبطال المسلسل بالتفصيل وطاقم العمل من الممثلين والإخراج.