موعد عرض مسلسل توبة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل توبة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل توبة

موعد عرض مسلسل توبة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة، يعد مسلسل توبة واحد من المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك 2022م، وهو مسلسل من بطولة الفنان عمرو سعد، والذي لديه قاعدة جماهرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله، إذ يتابع أعماله الكثير من المهتمين، وسنتعرف من خلال موقع محتويات على موعد عرض مسلسل توبة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة، كما سنذكر قصة المسلسل، وسنتطرف في حديثنا إلى التعرف على أبطال المسلسل.

مسلسل توبة ويكيبيديا

مسلسل توبة هو أحد المسلسلات المصرية الذي يصنف ضمن الناحية الاجتماعية، حيث سيتم عرضه في شهر رمضان الكريم 2022م، أي خلال أيام قليلة، وهذا المسلسل من إخراج أحمد صالح، ومن تأليف مجموعة من المؤلفين الشباب خلال ورشة عمل، ويقوم بأداء دور البطولة في المسلسل الفنان عمرو سعد بدور توبة، وزوجته هي الممثلة أسماء أبو اليزيد، وهناك عدد من الفنانين المشهورين الذين يشاركون في هذا العمل الفني، كالفنانة صبا مبارك، والفنان ماجد المصري، والفنان محمد لطفي، والمغني دياب، وقد حصد الإعلان الترويجي للمسلسل على مشاهدات كبيرة جدًا وتفاعلاً للعديد من المتابعين والمهتمين.[1]

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل لغز 1990 في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل توبة رمضان 2022 

تدور أحداث المسلسل حول الفنان عمرو سعد الذي يؤدي دور الشاب محمد عبد التواب، والمعروف باسم توبة، حيث يعيش في أحد الأحياء الشعبية الموجودة في بور سعيد برفقة زوجته، ويكون هاربًا من بعض الأحكام القضائية الصادرة بحقه، ويرغب في التخلص من ماضيه والعيش في حياة مستقرة هادئة، فيعمل في مجال بيع ملابس البالات، كما يعمل في متجر في بور سعيد خاص بالمفاتيح، وخلال حياته في الحي يتعرض للعديد من الأزمات والمشاكل التي عليه مواجهتها، إلى أن يلتقي برجل أعمال أجنبي يقوم بكسب المال بطرق غير مشروعة، وبأساليب التحايل على القانون، ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل بأحداثه مقتبس من أحداث شبيهة بفيلم (المشبوه).

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل نوح العين في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل توبة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

سيتم عرض مسلسل توبة مع بداية شهر رمضان المبارك، في الثاني من شهر أبريل لعام 2022م، ولكن لم تحدد القنوات الناقلة للمسلسل موعد العرض بدقة، ويشتمل المسلسل على ثلاثين حلقة موزعة بواقع حلقة واحدة يوميًا طيلة أيام شهر رمضان الفضيل، وأما عن القنوات الناقلة للمسلسل فهي قناة MBC، ومنصة مصر، بالإضافة إلى المنصة الإلكترونية شاهد VIP.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل حضرة الموقف في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل توبة

يشارك في مسلسل توبة مجموعة من الأبطال والممثلين المشهورين، ومنهم ما يأتي:

  • الفنان عمرو سعد: وهو ممثل مصري الجنسية، ولد في عام 1977م، وتخرج من كلية الفنون التطبيقية- قسم الديكور، وبدأ التمثيل من خلال الكثير من التجارب التلفزيونية والسينمائية له، ويقوم بأداء دور البطولة باسم (توبة) في المسلسل.

أبطال مسلسل توبة

  • الفنان ماجد المصري: هو ممثل مصري الجنسية، تخرج من كلية الشريعة في جامعة الأزهر، ولد خلال عام 1963م، وقد كان يعمل في مجال الغناء قبل أن يدخل إلى عالم التمثيل.

أبطال مسلسل توبة

  • الفنانة صبا مبارك: فنانة أردنية الجنسية، ولدت في عام 1976م، لها مسيرة غنية في التلفزيون والسينما والمسرح، وقد درست في جامعة اليرموك تخصص الفنون الجميلة، ثم درست في مجال المسرح والإخراج.

أبطال مسلسل توبة

  • الفنانة أسماء أبو اليزيد: هي ممثلة مصرية الجنسية، درست في كلية الفنون الجميلة، وولدت في عام 1990م، وشاركت في عدد كبير من العروض المسرحية.

أبطال مسلسل توبة

  • الفنان دياب: هو مطرب مصري الجنسية، ولد في عام 1979م، وقد اشتهر من خلال أغنيته “غمازات”، ودخل إلى عالم التمثيل مؤخرًا.

أبطال مسلسل توبة

  • الفنانة انتصار: هي ممثلة مصرية الجنسية، ولدت في محافظة الإسكندرية في عام 1971م، وحصلت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة في جامعة الإسكندرية، وقد اشتهرت من خلال العديد من الأدوار الكوميدية في أعمالها السينمائية والتلفزيونية.

أبطال مسلسل توبة

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل كيد الحريم رمضان 2022 والقنوات الناقلة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على موعد عرض مسلسل توبة في رمضان 2022، كما تحدثنا عن قصة وأحداث مسلسل توبة رمضان 2022، وذكرنا من هم أبطال المسلسل.

المراجع

[1]wikiwand.comتوبة (مسلسل) 30/03/2022