قصة مسلسل في بيتنا ربوت 2 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل في بيتنا ربوت 2 والقنوات الناقلة
قصة مسلسل في بيتنا ربوت 2

قصة مسلسل في بيتنا ربوت 2 والقنوات الناقلة، هو واحد من أمتع المسلسلات التي عرض جزؤها الأول في رمضان الفائت، وعشاق هذا العمل مع موعد من المشاهدة الممتعة لهذا العام ضمن مسلسلات رمضان 2022م، ومن خلال موقع محتويات تعرفنا على المعلومات حول قصة عرض المسلسل، والقنوات العارضة لله.

مسلسل في بيتنا ربوت 2

هو مسلسل شعبي هادف وجماهيري اجتماعي فكاهي كوميدي، يطرح الكثير من المشكلات ويقوم بتقديم الحلول والمعالجات لها، ولكن في إطار كوميدي ممتع وهادف، وقد اشترك عدد كب الممزوج بالكوميديا وروح الدعابة والفكاهة، ويحتوي على العديد من المواقف الأكثر طرافة، ومن الموقع أن يحظى المسلسل بالمتابعة واعدة، ويحقق أرقامًا كثيرة في معدلات المشاهدة.

قصة مسلسل في بيتنا ربوت 2

قصة مسلسل في بيتنا ربوت 2

قصة مسلسل في بيتنا ربوت 2 والقنوات الناقلة، كانت النسخة الأولى التي كانت تحمل اسم في بيتنا روبوت 1 قد حظيت بمعدلات مشاهدة كبيرة، حيث شغف بها الصغار والأطفال، وأحبها الكبار كذلك حلقات تحمل الفكاهة والمتعة والهدف كذلك، ويعد المتابعين أنفسهم بأن يفي الجزء الثاني من هذا العام 2022 بكل الوعود، وأن يكون على مستوى الجزء الأول إن لم يكن أفضل أمتع منه.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل بطلوع الروح والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل في بيتنا روبوت 2

أعلنت فضائية الحياة المصرية الحمراء عن عرض مسلسل في بيتنا روبوت هذا العام حيث تخوض به منافساتها من الموسم الرمضاني حيث توقع القناة أن يجد المسلسل حظه من المشاهدة، وأن يقبل الجميع على متابعته خلال الموسم الثاني كما أقبلوا على مشاهدته خلال الموسم الأول من عرضه في العام الماضي.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل في بيتنا روبوت 2

  • القناة: الحياة المصرية.
  • القمر: نايل سات.
  • التردد الرقمي: 13092.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • نسبة معدل الخطأ فيرتيكال 5/6.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل المشوار محمد رمضان والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2

يشترك أربعة نجوم في بطولة مسلسل في بيتنا ربوت 2، هم كل من هشام جمال، وهو مطرب وملحن وممثل شاب، فهو فنان شامل يبلغ من العمر حوالي 29 عامًا، وهو من مواليد يونيو/ حزيران عام 1993، ويمتلك شركة للصوتيات وقد أسس شركته المسماة روزناما ريكوردز وهو في السادسة عشرة من عمره، فهو موهوب بالفطرة، وفنان شامل يؤلف الموسيقى ويلحن ويمثل، ويعتبر في بيتنا روبوت هو أول عمل فني يمثل من خلاله.

ونلتقي لك المرة مع الفنانة الموهوبة ليلى أحمد زاهر وهي ابنة الفنان النجم أحمد زاهر، وتبلغ من العمر 19 سنة، وهي من مواليد 2003، وهي من بيئة محترمة، تحرص على الصلاة والآداب العامة، والنجمة الثالثة هي شيماء يوسف صاحبة المواقف والطريقة الخاصة في الكوميديا والفكاهة، لديها 34 عامًا، وهي من مواليد 1988، حاصلة على بكالوريوس التجارة، والنجم الرابع هو عمر وهبة الذي يبلغ من العمر 36 عامًا ومن مواليد 1986.

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2

طاقم عمل مسلسل في بيتنا روبوت 2

ويتضمن المسلسل الكثير من طواقم العمل الهامة المخرج الكبير اللامع أسامة عرابي، والمؤلف الكاتب المميز عمرو وهبي، والسيناريست الجيد محمد المحمدي، وتدور الأحداث في قالب درامي كوميدي حول رجل يعمل مهندسًا وفنيًا للبرمجيات يسمى يوسف، واستطاع اختراع بشر آليين أو إنسان آلي، حيث اختار فتاة تسمى زومبا، وفتى يسمى لذيذ، وكان الغرض من اختراعها هو مساعد\تته في أعمال المنزل الكثيرة والتي لا يستطيع وحده القيام بها مع ارتفاع كلفة الخادمات، غير أن الأمر ينقلب إلى حقيقة، وتتوالى المفاجآت والمواقف الطريفة.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل مع وقف التنفيذ عباس النوري والقنوات الناقلة

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرنا العديد من المعلومات عن قصة مسلسل ربوت 2 والقنوات الناقلة بالإضافة إلى الكثير من المعلومات عن أبطال المسلسل والقنوات الناقلة لها.