اي ساعة برنامج احمد الشقيري 2022 وعلى اي قناة

اي ساعة برنامج احمد الشقيري 2022 وعلى اي قناة
برنامج احمد الشقيري 2022

اي ساعة برنامج احمد الشقيري 2022 وعلى اي قناة، حقق الداعي السعودي الشقيري نجاحًا هائلًا وساحقًا، وخصوصًا بعد نجاحه في الأعوام القليلة الماضية في تقديم عدد من البرامج الدينية، يفاجئ جمهوره هذا العام بنوع جديد، وفكرة جديدة تمامًا عما اعتادوا عليه من برامجه في رمضان الجاري، ويختلف برنامجه الرواد عن الذين عرضوا سابقًا، ومن خلال موقع محتويات سوف نتعرف على برنامج أحمد الشقيري.

برنامج احمد الشقيري 2022

برنامج أحمد الشقيري 2022م من المقرر عرضه في تمام الخامسة وعشر دقائق بتوقيت مصر العربية على قناة mbc1، والجدير بالذكر أن الشقيري هو أحد أكثر الإعلاميين والدعاة المشهورين بالمملكة العربية السعودية، هذا بالإضافة إلى معظم الدول العربية، كما أنه له قاعدة جماهيرية هائلة، وشعبية لا بأس بها، كما أنه له متابعين من جنسيات متعددة. 

شاهد أيضًا: شي ان قامت برعاية برنامج ذا فويس

أكثر برامج الشقيري شهرة

من الجدير بالذكر أن برنامجي الإحسان وسين اللذين قدمهما الشقيري هما الأكثر شهرة على الإطلاق، هذا إضافة إلى عدد من البرامج الأخرى بجانب ذلك، ومما ينبغي ذكره أن فريق العمل نفسه الذي عمل في برنامجه سين سيشارك معه في العمل ذاته، وهذا فيما يتعلق بإخراجه وإنتاجه، ويتم عرض البرنامج في تمام السادسة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وبالنسبة للمواعيد الخاصة بإعادة حلقات البرنامج فحتى الآن لم تتوفر أي معلومة حول الإعادة، وعن عدد الحلقات فهي ثلاثون حلقة وسيتم عرضه دوام شهر رمضان المبارك، وذلك دون انقطاع ومدة الحلقة خمسون دقيقة. 

أحمد الشقيري وما عبر به عبر حسابه الخاص

أعلن الإعلامي عبر حسابه الشخصي أن برنامجه هذا العام والذي يحمل اسم الرواد من المقرر عرضه على قنوات mbc، ومن الجدير بالذكر أنه سيعرض من خلال المنصة الإلكترونية شاهد فقط، وعن برنامجه في العام الماضي سين فقد تنوعت مواضيعه التي قام بطرحها. 

برنامج سين والشقيري

اهتم الشقيري في برنامجه بالتحول الرقمي عبر المملكة العربية السعودية حيث دارت كافة الموضوعات حول ذلك، كما أنه قد عرض التعاملات الورقية وكيفية انتهائها، وبالإضافة لذلك عرض لتوثيق الزواج الإلكتروني، بجانب ذلك عرض لعمليات البيع والشراء المختصة بالعقارات.

شاهد أيضًا: فكرة برنامج رامز مخو ضرب رمضان 2022

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على اي ساعة برنامج احمد الشقيري 2022 وعلى اي قناة، حيث يعرض على قناة mbc1 كما تعرفنا على أكثر البرامج التي قدمها الشقيري