من هي الشركة الأم لماركة السيارات شيفروله

من هي الشركة الأم لماركة السيارات شيفروله
من هي الشركة الأم لماركة السيارات شيفروله

من هي الشركة الأم لماركة السيارات شيفروليه؟، حيث تعتبر هذه الماركة متخصصة بصناعة السيارات بشكل رئيسي، بالإضافة إلى أن شيفروليه هي واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم والتي تم تأسيسها من قبل ويليام دورانت ولويس شيفروليه في عام 1911م، كما تعتبر أسعار سيارة شيفروليه مناسبة لجميع الشرائح في العالم. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على الإجابة عمن هي الشركة الأم لماركة السيارات شيفروليه.

من هي الشركة الأم لماركة السيارات شيفروليه

من هي الشركة الأم لماركة السيارات شيفروليه، الجواب: شركة جنرال موتورز. حيث تعمل شركة شيفروليه على صناعة أفضل أنواع السيارات والمركبات وبأشكال وميزات مختلفة، حيث تصنع الشركة العديد من أنواع السيارات الرياضية والسيارات ذات الدفع الرباعي، بالإضافة للشاحنات الكبيرة. ومن الجدير بالذكر بأن سيارات تحتل مكانة مرموقة بين السيارات العالمية وخصوصاً سيارات السباق، حيث تحتل سيارات شيفروليه مراكز متقدمة بشكل دائم، كما يقع المقر الرئيسي للشركة الأمريكية في مدينة ديترويت.[1]

أهم المعلومات عن ماركة شيفروليه

تعتبر شركة شيفروليه الأمريكية واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في العالم، كما يعود اسم هذه الشركة بشكل رئيسي إلى لويس شيفروليه والذي يعد المؤسس  الرئيسي للشركة، وذلك تكريماً له. كما تعبر شركة جنرال موتورز هي النواة الرئيسية لشيفروليه، حيث ضمت شركة موتورز الأمريكية شركة شيفروليه إليها لتصبح واحدة من شركاتها. ومن الجدير بالذكر بأن  شيفروليه تنتج حوالي 18 نوع من السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يتم تصديرها إلى جميع أنحاء العالم وفي مقدمتها شعار شيفروليه الشهير.

شاهد أيضاً: افضل سيارة اقتصادية في السعودية.

نبذة عن شركة جنرال موتورز

تعتبر شركة جنرال موتورز واحدة من أقدم الشركات التي تم إنشاءها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم تأسيس هذه الشركة في عام 1908م، لتصبح أكبر شركة تصنيع سيارات داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية, ومن الجدير بالذكر بأن شركة جنرال موتورز تهتم بالعديد من المجالات المختلفة كصناعة السيارات وتسويقها، بالإضافة للعديد من الخدمات المالية المتنوعة.

ما هي مصانع شركة شيفروليه

تضم شركة شيفروليه الكثير من المصانع التي تتبع إليها بشكل مباشر، على سبيل المثال مصنع فيرفاكس الموجود في كنساس الأمريكية و مصنع راموس اريزيي المكسيكي، بالإضافة للمصنع الشهير الموجود في كنتاكي ويسمة البولينج ومصنع كامي وميزوري. حيث تعمل شركة شيفروليه على غزو شوارع العالم بسياراتها، خصوصاً وأن سعر سيارات شيفروليه مناسب بالمقارنة مع مواصفات السيارة.

شاهد أيضاً: سعر ومواصفات سيارة نيسان كيكرز 2022.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هي الشركة الأم لماركة السيارات شيفروليه، والذي أجبنا في عن هذا الاستفسار، بالإضافة للتعريف بأهم المعلومات الخاصة بشيفروليه وجنرال موتورز وأهم المصانع التابعة للشركة.

المراجع

[1]chevrolet.com Chevrolet6/04/2022