قصة هاشتاق رحاب السورية كاملة

قصة هاشتاق رحاب السورية كاملة
قصة هاشتاق رحاب السورية كاملة

قصة هاشتاق رحاب السورية كاملة ، تصدر هاشتاق رحاب السورية مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشف قصتها بدخول المملكة العربية السورية بهوية مزورة والحصول على كافة امتيازات السعوديين. الأمر الذي سبب حالة من الذهول والاستنكار في الشارع السعودي. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على قصة رحاب السورية الكاملة.

من هي رحاب السورية

هي رحاب أحمد إسماعيل سورية الجنسية، دخلت المملكة العربية السعودية بهوية مزورة. لها في المملكة العديد من الأعمال التجارية والنشاطات العامة. كذلك عليها الكثير من قضايا الاختلاس والإجرام والسرقة، وقد تم كشفها وبعض الأخبار تفيد بإلقاء القبض عليها. كانت رحاب إسماعيل تقيم في الأردن مع عائلتها، من ثم دخلت إلى المملكة بهوية مزورة باسم مواطنة من عائلة العنزي متوفية منذ سنوات. حيث استولت على العديد من الممتلكات في المملكة.

قصة هاشتاق رحاب السورية كاملة

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق # رحاب السورية من أجل فضح قصتها وإيصالها لأكبر عدد من المتابعين. فقد عملت رحاب على انتحال شخصية سيدة سعودية متوفية منذ سنوات، كما تمكنت من الاستفادة من كل الامتيازات الممنوحة للسعوديين. بدأت القصة عندما دخلت رحاب السورية إلى المملكة بهوية سيدة سعودية اسمها عيدة تركي العنزي كانت قد توفيت منذ سنوات. تجدر الإشارة إلى أن رحاب تقطن في المملكة باسم عيدة العنزي منذ أكثر من عشرين عامًا، حيث منحتها الحكومة السعودية منزلًا خاصًا وراتب شهري إضافة إلى الإعانات التي كانت تحصل عليها.

شاهد أيضًا: قصة هاشتاق انقذوا الطفل فواز

تفاعل السعوديون مع قصة رحاب السورية

تصدرت قصة رحاب السورية مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي سبب حالة من الغضب لدى المواطنين السعوديين الذين عبروا عن استنكارهم لانتحال رحاب لشخصية سيدة سعودية متوفية لأكثر من 20 عامًا. كما طالب المواطنون السعوديون بسرعة إلقاء القبض عليها وإحالتها للعدالة لتنال الحكم المناسب بحقها. ولتكون عبرة لغيرها لمن تسول له نفسه بارتكاب مثل هذه الجريمة. وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا هاشتاق # رحاب السورية لمساعدة الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عليها وفضح جرائم التزوير والنصب التي قامت بها.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على قصة هاشتاق رحاب السورية كاملة ، كما ذكرنا من هي رحاب السورية، كذلك استعرضنا تفاعل السعوديون مع قصة رحاب السورية.