حقيقة طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة

حقيقة طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة
حقيقة طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة

حقيقة طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة الخبر الذي انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحافة العربية. وكان زواجهما قد بدأ في العام 2020. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على حقيقة طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة. ونقدم معلومات عنهما.

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري من الفنانات المشهورة بالسينما والتليفزيون المصري وهي من مواليد 21 يناير عام 1988م، مواليد مدينة الإسكندرية. بدأت مشوارها في الفن عام 2014 بمشاركتها في مسلسل جبل الحلال مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز. في عام 2017م تم اختيار ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم. قدمت عدد المسلسلات الناجحة مثلت فيها دور البطولة، مثل فرصة ثانية، مسلسل حكايتي.

حقيقة طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة

أعلنت الممثلة المصرية ياسمين صبري انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأكدت أنها تكن له الاحترام وقالت في لقاء صحفي أن الطلاق قد تم بشكل فعلي حسب ما قالته صحيفة (صدى البلد). ولم ينشر أحمد أبو هشيمة أو ياسمين صبري على صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي أي معلومات حول هذا الطلاق. فقط اكتفوا بحذف الصور التي تجمعهم معًا على الإنستقرام.

إعلان زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

أتى الطلاق بعد زواج استمر لأكثر من 3 سنوات، حيث أعلنا زواجهما في عام 2020 بحفل عائلي مصغر، موضحين حينها سبب الاكتفاء بالتجمع العائلي قائلين: «تقديرا لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا الذي أعلنا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدا؛ لأن الحياة يمكن أن تستمر، ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون».

طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة

من هو أحمد أبو هشيمة

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهو زوج الفنانة ياسمين صبري السابق من مواليد القاهرة، تعود أصوله إلى محافظة بني سويف. والده اللواء حمدي أبو هشيمة الذي قضى حياته في وزارة الداخلية والقطاعات المختلفة. درس أحمد التجارة في جامعة قناة السويس عام 1996م، وبعد تخرجه عمل في تجارة الحديد وأنشئ شركة لتجارة مواد البناء، وشركاته رائدة في تجارة مواد البناء وتجارة الحديد المسلح في السوق المصري.

ابو هشيمة

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي تحدثنا فيها عن حقيقة طلاق ياسمين صبرى وابو هشيمة ، حيث عرفنا من هو أحمد أبو هَشيمة ، كذلك تعرفنا على إِعلان زواج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري.