سبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في سلطنة عمان

سبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في سلطنة عمان
سبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني

سبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في سلطنة عمان، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء الوطن العربي خبر وفاة الشّيخ نَاصر بِن حمد، وقد سبب هذا الخبر موجةً من الحزن في عمان والوطن العربي، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على حقيقة وفاة الشّيخ نَاصر بن حَمد، وعلى سببِ وفَاته.

من هو الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني ويكيبيديا

يعرف الشّيخ نَاصر بن حَمد بن خَلفان المخينيّ بأنه إحدى الشخصيات البارزة في سلطنةِ عُمان، ولد مدينة صور العمانية في العام 1945 ميلادي، وأصبح من أهم رجالها المخلصين، والذين عرفوا بكرمهم وأخلاقهم، وتاريخهم المجيد، ومحبتهم الكبيرة لوطنهم.

من هو الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني ويكيبيديا

وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني

توفي الشّيخ نَاصر بن حَمد بن خَلفان المخينيّ عن عمر ناهز الـ 77 عامًا صباح يوم الثلاثاء 12 من شهر يوليو تموز عام 2022 ميلادي الموافق ليوم 13 من شهر ذي الحجة عام 1443 للهجرة، وهو أحد شيوخ سلطنةِ عُمان المشهورين، وقد توفي في أحد المستشفيات العمانية.

سبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في سلطنة عمان

إن سبب وفاة الشّيخ نَاصر بِن حَمد بن خَلفان المخينيّ هو تعرضه لأزمة صحية ألمت به منذ مدة، وقد نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في سلطنةِ عُمان، قبل أن توافيه المنية صباح يوم الثلاثاء 12 يوليو عام 2022 م الموافق لتاريخ 13 ذي الحجة عام 1443 هـ.

شاهد أيضًا: سبب وفاة انتصار الشراح

ردود الأفعال على وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني

سبب خبر وفاة الشّيخ نّاصر بن حّمد صدمةً لكل من عرفه، وبدأ رواد منصات التواصل الاجتماعي في سلطنةِ عُمان والوطن العربي بتعزية عائلة ومحبي الشّيخ الراحل، حيث كتب عبد الله بن علي المخينيّ:[1]

فقدت صور اليوم أحد أعلامها الشّيخ الوالد نَاصر بن حَمد البلال المخينيّ

نعزي أنفسنا فيه ونخص بالتعزية ابنه الشّيخ بدر بن نَاصر البلال وكافة آل البلال

ونسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و مغفرته ويسكنه فسيح جناته

وإنا لله وإنا إليه راجعون

كما كتبت شركة الجوي للحج والعمرة:

بصادق المواساة وأحر التعازي نتقدم نحن شركة الجوي للحج والعمر بالتعازي لوفاة الشّيخ نَاصر بن حَمد بن خَلفان المخينيّ، نسأل الله أن يتغمده برحمته الواسعة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على سَبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في سلطنة عمان أحد أشهر رجال مدينة صور العمانية، والذي توفي في صباح هذا اليوم.

المراجع