جسار الوادعي وش يرجع

جسار الوادعي وش يرجع
جسار الوادعي وش يرجع

جسار الوادعي وش يرجع؟ حيث ظهر الرجل جسار الوادعي في مقطع فيديو عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يشتم فيه الذات الإلهية والمسلمين والكعبة المشرفة، وهو من مواطني المملكة العربية السعودية، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على قصة جسار الوادعي، وعلى حقيقة قبض السلطات السعودية عليه.

من هو جسار الوادعي ويكيبيديا

إنَّ جسار الوادعي هو رجل سعودي يرجح أنه في العقد السادس من عُمره، ولد في المملكة العربية السعودية، ويقطن بداخلها حاليًا، انتشر مقطع فيديو له لمدة دقيقة ونصف يشتم فيه الذات الإلهية، والكعبة المشرفة، كما شتم المسلمون بأقذر السباب، وقد طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة والوطن العربي بالقبض عليه.

من هو جسار الوادعي ويكيبيديا

جسار الوادعي وش يرجع

يرجع أصل عائلة الوادعي إلى قبيلة ربيعة، وهي من أشهر العائلات في المملكة العربية السعودية، ويعود أصلها إلى أقصى بلاد اليمن، وينتشر أفرادها في عدة مناطق بالمملكة مثل العسير، ونجران، وظهران الجنوب، ويقدر عدد أفراد هذه العائلة بما يقارب 25 ألف نسمة.

هل تم القبض على جسار الوادعي

لم يعلن حتى الآن عن القبض على المدعو جسار الوادعي، حيث طالب عدد كبيرة من رواد منصات التواصل الاجتماعي بالقبض عليه بعد أن ظهر في مقطع فيديو تطاول وشتم فيه الخالق العظيم والكعبة المشرفة، كما شتم أهل المملكة، الأمر الذي أثار غضب الشارع العربي والسعودي، كما طالبوا بالقبض عليه ومعاقبته.

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة جسار الوادعي الذي يسب الكعبة

هاشتاق نطالب بالقبض علي جسار الوادعي

تصدر وسم #نطالب_بالقبض_على_جسار_الوادعي موقع تويتر في المملكة العربية السعودية بعد فيديو جسار الوادعي الذي أساء فيه إلى الله عز وجل بأبشع الألفاظ، والغرض من الوسم هو القبض على الوادعي بأسرع وقت، وفيما يلي مجموعة من ردود أفعال رواد منصة تويتر في المملكة:[1]

كتب عبد الرحمن الوايلي:

#نطالب_بالقبض_على_جسار_الوادعي

(أن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والأخرة وأعد لهم عذابًا مهينا)

هذا الشخص تطاول على الله بأقذر الألفاظ، بالقذف والسب تعالى الله عما يقول ..

لذلك واجب علينا نطالب بمحاسبته وفرض العقوبات عليه، لجل ما يتطاول هو وغيره على الذات الإلهي.

كما كتب سعود:

هذا سب الله وسب الكعبه المشرفه وقذف الشعب السعودي كامل لذا #نطالب_بالقبض_علي_جسار_الوادعي أشد العقوبه واذا قصاص افضل حتى يكون عبره له ولغيره.

وكتب أحد الرواد أيضًا:

قال تعالى: ﴿ إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً ﴾

هذا الشخص يتطاول على الله بأسوأ الألفاظ .. لذلك هو يستحق أقوى انواع العقوبات وأشدّها، شاركوا بالهاشتاق #نطالب_بالقبض_على_جسار_الوادعي

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا جسار الوادعي وش يرجع، كما تعرفنا على قصة الفيديو الذي ظهر فيه، وعلى ردود أفعال أهل المملكة على هذا الفيديو.