اسماء عمال ماك كاملة 2024

اسماء عمال ماك كاملة 2024
اسماء عمال ماك

اسماء عمال ماك كاملة 2024، أثار قدوم فرقة الكيبوب bts إلى المملكة العربية السعودية الكثير من الجدل بين من لم يعجب بقدوم تلك الفرقة، حيث أطلقوا عليها اسم عمال ماك، وبين ن رأى أن في ذلك تنمر على أعضاء الفرقة. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على التفاصيل الكاملة عن عمال ماك وقصة تشابههم مع فرقة bts.

من هم عمال ماك

هم مجموعة من الشباب الآسيوين الذين يقومون بتقديم الوجبات السريعة عبر إحدى الشركات التجارية في كوريا الجنوبية. وقد نال عمال ماك شهرة كبيرة نتيجة تشابه مظهرهم مع مظهر أعضاء فرقة bts الموسيقية، التي تقدم عروض غنائية مميزة عبر إحيائها العديد من الحفلات في أنحاء العالم.

عمال ماك

اسماء عمال ماك كاملة 2024

ليس هناك أسماء متوفرة عن عمال ماك الذين يقدمون الوجبات السريعة في المطاعم، لكن تداولت منصات التواصل الاجتماعي أسماء أعضاء فرقة bts الكورية الشهيرة. الذين يشبهون عمال ماك الآسيوين، وكانت الفرقة قد تعرضت للتنمر بعد وصولها إلى المملكة للمشاركة بموسم الرياض مطلقين عليه اسم عمال ماك bts.

اقرأ أيضًا: كم عمر تاي من فرقة bts

أسماء أعضاء فرقة bts

تتألف فرقة bts من سبعة أعضاء هم:

  • كيم سوك جين 김석진: اسمه الفني جين، وهو من مواليد 4 ديسمبر عام 1992 م، حيث يبلغ من العمر 30 عامًا.
  • مين يون غي 민윤기: اسمه الفني شوقا، من مواليد 9 مارس عام 1993 م، حيث يبلغ من العمر 29 عامًا.
  • جونغ هو سوك 정호석: اسمه الفني جايهوب، ولد في 18 فبراير عام 1994 م، ويبلغ من العمر 28 عامًا.
  • كيم نام جون 김남준: اسمه الفني أر إم، وهو من مواليد 12 سبتمبر عام 1994 م. حيث يبلغ من العمر 28 عامًا.
  • بارك جيمين 박지민: اسمه الفني جيمين، ولد في 13 أكتوبر عام 1995 م، ويبلغ من العمر 27 عامًا.
  • كيم تاي هيونغ 김태형: اسمه الفني في تي، وهو من مواليد 30 ديسمبر عام 1995 م. حيث يبلغ من العمر 27 عامًا.
  • جون جونغ كوك 전정국: اسمه الفني جونغكوك، ولد في 1 سبتمبر عام 1997 م، ويبلغ من العمر 25 عامًا.

اقرأ أيضًا: من هم عمال الماك bts

علاقة عمال الماك بفرقة bts

بعد وصول الفرقة الكورية bts إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في موسم الرياض، تعرض عمال ماك للتنمر إلى حد بعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقد اُسْتُقْبِلَت أعضاء الفرقة في المطار من قبل عدد كبير من المعجبين. بينما لم يلق ذلك إعجاب البعض، فتنمر بعض الأشخاص على الفرقة مشبهين أعضاءها بشكل عمال ماك الآسيوين الذين يقدمون الوجبات السريعة في المطاعم، الأمر الذي سبب غضب معجبي الفرقة. [1]

اقرأ أيضًا: ما هو مرض شوقا suga نجم bts

حساب فرقة bts على إنستقرام

تمكنت فرقة BTS الكورية المؤلفة من سبعة أفراد، من تحقيق شهرة واسعة بين فئة الشباب في كافة أنحاء العالم. حيث انطلقت فرقة BTS عام 2010، لتكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة مع الزمن. كما يتابع الفرقة أكثر من 66 مليون متابع على منصة إنستقرام، ويمكن الوصول إلى حساب BTS الرسمي على إنستغرام “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على اسماء عمال ماك كاملة 2024، كما ذكرنا من هم عمال ماك، وعلاقة عمال الماك بفرقة bts ، كذلك استعرضنا حساب فرقة bts على إنستقرام.

المراجع

[1]marefa.orgفرقة bts24/12/2023