من هو سحيم ال ثاني زوج غدير

من هو سحيم ال ثاني زوج غدير
من هو سحيم ال ثاني زوج غدير

من هو سحيم ال ثاني زوج غدير؟، ضجت محركات البحث عند انتشار خبر زواج خبيرة التجميل غدير السلطان من السياسي القطري سحيم بن حمد آل ثاني للتأكد من صحة الخبر، لذا سنحاول من خلال مقالنا على موقع محتويات التعرف عليهما ومعرفة حقيقة زواجهما.

من هي غدير السلطان ويكيبيديا

غدير سلطان هي فاشينستا وخبيرة تجميل تحمل الجنسية الكويتية من مواليد 30 مارس آذار عام 1988م أي أنها تبلغ من العمر 34 عامًا، حاصلة على بكالوريوس في الإعلام من الجامعات الكويتية وهي الآن تعمل كخبيرة تجميل إذ تقدم العديد من النصائح في مجال التجميل والعناية بالبشرة والوجه، وذلك من خلال الفيديوهات التي تنشرها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لاقت شهرةً ورواجًا بين الناس وخاصةً في بلدها الكويت.

شاهد أيضًا: من هي غدير السلطان ويكيبيديا

من هو سحيم ال ثاني زوج غدير

زوج غدير هو الشيخ القطري سحيم بن سحيم بن حمد آل ثاني وهو ابن الشيخ الراحل سحيم بن حمد بن عبد الله بن قاسم آل ثاني ووالدته الشيخة منى بنت جاسم آل الدوسري، ولديه تسعة إخوة وهو أصغرهم وخمس أخوات، وهو شخصية غير معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي ولكنه ينحدر من عائلة قطرية ثرية.

شاهد أيضًا: من هو سحيم بن حمد آل ثاني

زواج غدير سلطان من الشيخ سحيم بن حمد آل ثاني

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خبر زواج من الشيخ سحيم بن حمد آل ثاني من الكويتية غدير سلطان بمهر تبلغ قيمته حوالي 500 ألف ريال سعودي والشبكة كانت عبارة عن عقد بلغت قيمته 441 ألف ريالًا، وقد قال البعض أن غدير تنوي وضع الحجاب بعد زواجها، وذلك بعد نشر صورًا لها وهي تضع الشال وقد ترافقت هذه الصور مع تمنيات متابعيها بالحياة السعيدة.

وبعد أن شارف مقالنا من هو سحيم ال ثاني زوج غدير نكون قد تعرفنا على خبيرة التجميل غدير السلطان وزوجها الشيخ القطري سحيم بن حمد آل ثاني.