هل غازي الذيابي متزوج

هل غازي الذيابي متزوج
هل غازي الذيابي متزوج

هل غازي الذيابي متزوج؟، سؤال ضجت به محركات البحث ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور ومقاطع فيديو للذيابي مع العديد من الأشخاص المقربين له من العائلة والأصدقاء قيل أنها من حفل زفافه، وموقع محتويات في مقاله هذا سيوضح حقيقة زواج الشاعر السعودي غازي الذيابي بالإضافة على أهم المعلومات عنه وعن حياته الشخصية.

من هو غازي الذيابي

هو غازي ربيع الذيابي شاعر وناشط اجتماعي سعودي من مواليد محافظة الطائف في السعودية في منتصف الثمانينات ويرجح أنه في منتصف الثلاثينات من العمر، وهو حائز على شهادة بكالوريوس في علم الأحياء ويبرع في الشعر النبطي ويتقن بحور الشعر وينتقي مفرداته الجزلة بطريقة تضفي لقصائده لمسةً رائعةً وتجعله من أشهر وأهم الشعراء في بلاده.[1]

غازي الذيابي

شاهد أيضًا: من هو غازي الذيابي

غازي الذيابي السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات حول السيرة الذاتية للشاعر والناشط الاجتماعي السعودي غازي الذيابي:

  • الاسم الكامل: غازي ربيع الذيابي.
  • العمر: منتصف الثلاثين.
  • المواليد: منتصف الثمانينات من القرن العشرين.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: شاعر وناشط اجتماعي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأولاد: ثلاثة هم خالد ومريم ومذهل.

شاهد أيضًا: تفاصيل زواج غازي الذيابي

هل غازي الذيابي متزوج

نعم إن غازي الذيابي متزوج، وقد تزوج مؤخرًا من شابة سعودية ونشر عبر حسابه الرسمي صورًا له تجمعه بأقاربه وأصدقاءه من داخل حفل الزفاف، بالإضافة على صورة ليده وهو يرتدي خاتم الزواج وقد أرفقها بعبارة “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. حب الطفولة أصبح حقيقة”، يذكر أن الذيابي كان متزوج سابقًا من ابنة عمه وقد تم زواجهما عام 2011 وأثمر عن ولادة أطفالهما الثلاثة خالد ومريم ومذهل ولكن الزوجين انفصلا بعد ذلك بعدة سنوات دون ذكر الأسباب.

من هي زوجة غازي الذيابي

إن الزوجة الأولى للشاعر السعودي غازي الذيابي كانت ابنة عمه غيداء سهيل الذيابي، وقد تزوجا عام 2011 وانفصلا بعد عدة سنوات رغم إنجابهما لثلاثة أولاد هم خالد ومريم ومذهل، أما زواجه الثاني الذي حصل مؤخرًا فلم يتم معرفة أي معلومات حول هوية العروس الجديدة سوى أنها فتاة سعودية وقد وصفها زوجها عبر حسابه على تويتر بكلمة حب الطفولة.

وفي الختام تم توضيح هل غازي الذيابي متزوج ، وأهم المعلومات حول هذا الشاعر السعودي وسيرته الذاتية وزواجه الأول من ابنة عمه وزواجه الثاني مؤخرًا من فتاة سعودية غير معروفة.

المراجع