سبب الخلاف بين أكرم حسني وعادل صابر

سبب الخلاف بين أكرم حسني وعادل صابر
سبب الخلاف بين أكرم حسني و عادل صابر

سبب الخلاف بين أكرم حسني و عادل صابر، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في جمهورية مصر العربية والوطن العربي الخلاف القائم بين كلًا من الفنان والإعلامي المصري أكرم حسني والشاعر والأديب المصري عادل صابر، من خلال موقع محتويات سوف نتعرف على سبب الخِلاف بين أكرم حسني وعادل صابر بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات عنهما.

من هو أكرم حسني ويكيبيديا

إنّ أكرم حسني هو إعلامي ومُمثل يحمل الجنسية المصرية ولد وترعرع في دولة البحرين تحديدًا داخل مدينة المحرق في العاشر من شهر سبتمبر عام 1974 مـ ويبلغ من العمر “47 عامًا” ويحمل الجنسية المصرية ويُقلب بلقب “سيد أبو حفيظة”، متزوج من السيدة المصرية لميس الجوهري، بدأ مسيرته الفنية عام 2008 مـ وحقق النجاح والشهرة بعد مشاركته في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية التي لاقت إعجابًا كبيرًا من المحبين.

سبب الخِلاف بين أكرم حسني و عادل صابر

إنّ سبب الخلاف الحقيقي بين الإعلامي والممثل المصري أكرم حسني والشاعر الصعيدي عادل صابر هو أخذ كلمات الموال الرباعي للشاعر عادل صابر من قبل المُمثل والمُغني أكرم حسني مما اندلع حوار طويل بين الشخصيتين في برنامج كلمة أخيرة التي تُقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي على قناة ون لايف، وكانت كلمات الموال والأغنية المتشابهة كما يلي:[1]

الموال الرباعي للشاعر عادل صابر

“صنف الطحين يتعرف ويبان من رده **  وإن كان سؤالك قبيح حيبان من رده ** كل البلايا لا بد يكون لها أسباب ** واللي فتح باب خراب واجب عليه رده”.

أغنية للي للفنان أكرم حسني

“سألته هل داء الولع ** كان الجواب صدّه ** ساق الدلال ساق الدلع ** مفاتيح هواه صدّوا ** ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه ** اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه”.

من هو عادل صابر الشاعر المصري

إنّ عادل صابر هو شاعر وأديب ومؤلف مسرحي وباحث في التراث الشعري ولد وترعرع في جمهورية مصر العربية تحديدًا في الدير قنا سنة 1965 مـ ويبلغ من العمر “57 عامًا” ويحمل الجنسية المصرية، بدأ رحلته في مجال الشعر والكتابات الأدبية عام 1996 مـ وحقق النجاح والشهرة بعد تداول العديد من المؤلفات الشعرية والأعمال المسرحية من أبرزها “ديوان مصلوب على النخل، مسرحية صلاة العصافير”.

وفي ختام سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على سبب الخِلاف بين أكرم حسني و عادل صابر بالإضافة إلى أبرز المعلومات الشخصية عن الشاعر والكاتب والأديب عادل صابر، وقدمنا لكم أهم المعلومات عن الإعلامي والفنان المصري أكرم حسني.