من هي الأميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود

من هي الأميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود
من هي الأميرة مي بنت بندر بن محمد

من هي الأميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود؟ والتي تعرف بأنها بنت الأَمير بندر بن محمد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود، وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بخبر وفاتها خلال الساعات الأخيرة، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على حقيقة هذا الخبر، وعلى أبرز المعلومات المتعلقة بالأَميرة مي بنت بندر بن محمد.

من هي الأميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود

الأَميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن هي ابنة الأَمير بندر بن محمد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود، وهو الابن التاسع للأَمير محمد بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود من زوجته الأَميرة وضحى بنت ظافر المفقاعي الهاجري، والجدير بالذكر أن الأَميرة مي هي ابنته من زوجته الأَميرة البندري بنت عبد العزيز آل سعود، وأخوتها هم: الأَمير سعود، الأَمير فهد، الأَمير محمد، الأَمير متعب، الأَمير تركي، الأَميرة جهير، الأَميرة موضي الأولى، الأَميرة موضي الثانية، الأَميرة فهدة، الأَميرة نورة.

وفاة الأَميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود

أصدر الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية بيانًا يعلن فيه عن وفاة صاحبة السمو الأَميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود، وذلك يوم الأحد الثاني من شهر محرم عام 1444 هجري، والموافق لتاريخ 31 من شهر يوليو تموز عام 2022 ميلادي.[1]

شاهد أيضًا: من هي الاميرة لنا

سبب وفاة الأَميرة مي بنت بندر بنت محمد بن عبدالرحمن آل سعود

لم يعلن الديوان الملكي السعودي عن أي تفاصيل تتعلق بسبب وفاة صاحبة السمو الأَميرة مي بنت بندر بنت محمد بن عبدالرحمن آل سعود، وسيصلى عليها بعد صلاة مغرب يوم الأحد الثاني من محرم 1444 هـ، وقد صدر عن الديوان الملكي اليوم (الأحد) البيان الآتي:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأَميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود، وسيصلى عليها – إن شاء الله – بعد صلاة مغرب اليوم 2 / 1 / 1444هـ، في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هي الأميرة مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود التي توفيت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

المراجع