حساب ميرنا عصفور انستقرام

حساب ميرنا عصفور انستقرام
ميرنا عصفور انستقرام

ميرنا عصفور انستقرام، حيث انتشر اسم ميرنا عصفور بشكل كبير في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية، وذلك بعد انتشار خبر انتحارها اليوم الخميس الواقع في الخامس والعشرين من شهر أغسطس في مكان عملها كطبيبة تخدير ضمن مستشفى الجامعة، والذي شكل صدمة كبيرة في الشارع الأردني، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على حساب ميرنا عصفور انستقرام.

من هي ميرنا عصفور ويكيبيديا

ميرنا عصفور طبيبة تخدير أردنية تعمل في مستشفى الجامعة الأردنية، حيث انتشر اسمها بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا بعد أن قامت بالانتحار اليوم الخميس في 25 أغسطس 2022 م، مما أثار ضجة كبيرة في الشارع الأردني حول الأسباب التي أدت لانتحارها، بالإضافة إلى أن ميرنا في العقد الثالث من العمر، ويبلغ عمرها حوالي 37 عام.

شاهد أيضًا: كيف انتحرت طبيبة التخدير الاردنية

حساب ميرنا عصفور انستقرام

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أحد الحسابات الرسمية للطبيبة ميرنا عصفور، حيث ذكرت بعض المصادر المقربة بأنها قامت بحذف جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي قبل عملية الانتحار بيوم واحد. ومن الجدير بالذكر بأن الطبيبة ميرنا لمحت في العديد من المنشورات على حسابها الرسمي على فيسبوك عن نيتها بالانتحار.[1]

تفاصيل انتحار ميرنا عصفور

شكل خبر انتحار طبيبة التخدير الأردنية ميرنا عصفور صدمة كبيرة لدى الشعب الأردني، حيث قامت ميرنا بالانتحار، وذلك عن طريق الصعود إلى الطابق التاسع في مكان عملها في مستشفى الجامعة الأردنية، ثم وقفت على طاولة خاصة بالأطباء المناوبين، وقامت برمي نفسها من إحدى نوافذ الطابق رقم 9 لتسقط على الأرض، وتفارق الحياة نتيجة نزيف داخلي حاد ومجموعة من الكسور.

شاهد أيضًا: من هي ميرنا عصفور الطبيبة المنتحرة في الاردن

ميرنا عصفور السيرة الذاتية

أصبح اسم الطبيبة المنتحرة ميرنا عصفور من الأسماء المتداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي أهم المعلومات حول سيرتها الذاتية:

  • الاسم: ميرنا عصفور.
  • تاريخ الوفاة: الخامس والعشرون من شهر آب 2022 م.
  • مكان الولادة: المملكة الأردنية الهاشمية.
  • العمر: 37 عاماً.
  • المهنة: طبيبة تخدير.
  • الجنسية: أردنية.
  • سبب الوفاة: الانتحار.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس في طب التخدير.

من هو زوج ميرنا عصفور

تعد طبيبة التخدير ميرنا عصفور واحدة من أفضل الأطباء في هذا المجال، كما انتشر اسمها بشكل كبير على المواقع الإلكترونية بعد إعلان انتحارها، ولكن حتى الآن لا يوجد أي معلومات حول حالتها الاجتماعية، بالإضافة إلى أن عمرها عند الوفاة حوالي 37 عاماً وتقيم في العاصمة الأردنية عمان.

شاهد أيضًا: سبب انتحار طبيبة التخدير الاردنية

سبب انتحار ميرنا عصفور

أكدت العديد من المصادر المقربة بأن السبب الرئيسي لانتحار طبيبة التخدير ميرنا عصفور هو ضغوطات الحياة الكثيرة التي تمر بها، بالإضافة لضغط العمل، حيث تعمل نظام ورديات مقابل أجر منخفض، ولكن حتى الآن لا يوجد أي معلومات من جهات رسمية حول سبب الانتحار، هذا وأكد الطبيب الشرعي بأن الوفاة ناجمة عن النزيف الداخلي الشديد الناتج عن اصطدام جسدها بالأرض.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن حساب ميرنا عصفور انستقرام، والذي تحدثنا فيه عن حساب الانستقرام الخاص بالطبيبة ميرنا عصفور، بالإضافة لأهم المعلومات الشخصية حولها وسبب انتحارها.

المراجع

[1]twitter.comRoya News25/08/2022