عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2024 بالصور

عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2024 بالصور
عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2022 بالصور

أجمل عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2024 بالصور تلعب دورًا مُهمًا في رفع تأهيل الطّالب، وزيادة إقباله على مسارات الدراسة لما في تلك العِبارات من مشاعر إيجابيّة من شأنها أن تُعزّز من ثقة الطّالب بنفسه، وتزيد من إقباله على تحصيل الأحلام وتحقيق الطّموحات الكبيرة التي تليق بمشوار المدرسة، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل عبارات تحفيزية للتشجيع على الدراسة والتي تشمل على أجمل عبارات وكلمات ترحيبيّة في بداية الدراسة لعام 2024 .

عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2024

تتولّى تلك العبارات مسؤوليّة تعزيز ثقة الطّالب بنفسه، وتحمل مع حُروفها الكثير من المشاعر الإيجابيّة التي تزيد من عزيمته نحو الأمام، وجاءت في عدد واسع من الخيارات، ومنها:

العبارة الأولى اللهم يا قادر يا كريم، بسمك اللهم نبدأ عامنا الدّراسي الجديد، نحو تلك الطّموحات الكبيرة التي تليق بنا ونسعى إلى تحقيقها بكلّ ما منحتنا من القوّة والنّشاط، فاللهم زدنا من نور العلم، وأكرمنا بالخير الوفير.
العبارة الثّاني مع بداية العام الدراسي الجديد، يُسعدني إن أحمل قلبي وأضعه بين أيديكم يا جُنود المُستقبل، لأنّكم في الطَّريق إلى العلم، الذي أعدّه الله لكم، وجعله فريضة على القلوب المُسلمة في كلّ زمان ومكان.
العبارة الثالث نحتفل في هذه المناسبة ترحيبًا بالطّلاب الأوفياء للعلم والوطن، فأنتم قادة الغد الذين سنفتخر بهم، وأطباء الغد الذين سنفتخر بهم، وأنتم ضمان المُستقبل لهذه البلاد الطّيبة.
العبارة الرّابع إنّ تحصيل العلم والسَّهر على تحصيل المعلومات هي أحد الأمور التي تغرس آثارها الإيجابيّة في ذاكرتنا، فتبقى هذه الأيَّام في قائمة أفضل أيام العُمر، فاحرصوا على ما أنتم فيه من الخير.

شاهد أيضًا: عبارات تشجيعية للطالبات عن النجاح

عبارات ترحيبيه في اول يوم دراسي 2024

إنّ عبارات الترحيب هي النّافذة الأولى التي يتوجّب على الطّالب أن يرى المدرسة من خِلالها، والتي تترافق مع أجمل ابتسامات أنيقة، وجاءت في الآتي:

  • يحتفل قلبي فذ هذا اليوم الأنيق، فرحًا باستقبال هذه الجموع من الطّلاب الأبطال، والطّالبات المُجدّات، فيا مرحبًا بملامحكم العَطرة التي سنفتخر بها يومًا من الأيّام.
  • إنّ المدرسة هي منزلكم الثّاني، هو المكان الأفضل الذي ننطلق به نحو تحقيق أحلامنا الكبيرة، بعد رسمها، برفقة المعلّمين الأوفياء الساهرين على راحتكم، فيا مرحبا بطلّابنا الأحبّة.
  • بكثير من الفَرحة والسعادة، نستقبل مناسبة العام الدراسي الجديد، وكثير من مشاعر الخير التي نطمح إلى أن تكون سعيدة في جميع الأوقات، نستقبل تلك المناسبة، فيا مرحبا بكم في جميع الأوقات.
  • إنّ العام الدراسي الجديد هو عام الخير الذي نشدُّ على أياديكم فيه لتحقيق المزيد من النّجاحات، هو عام مميّز نحرص فيه على رعاية أموركم وتعليكم لتكونوا في أمان وتوفيق من الله تعالى، فيا مرحبا بكما يا طلّابنا الغالين.

عبارات تحفيزية عن اول يوم دراسي 2024

يزيد التّحفيز الإيجابي من عزيمة وإقبال الطّالب على مسارات العلم والدّراسة، ويُعزّز من صلة الوصل ما بين المعلّم والطّالب والمدرسة، وفي ذلك اخترنا لكم الباقة المميّزة الآتية:

عبارات تحفيزية عن اول يوم دراسي 2024  
  • طلّابنا الأحبّة، إنّ قلوبنا ترنو إلى ذلك اليوم الذي نراكم فيه وأنتم تقطفون ثمرة أحلامكم الكبيرة، بعد سنوات من التَّعب، فتُنسى جميع الجهود المبذولة، وتبقى ثمرة الحُلم حاضرة في كلّ وقت.
  • إنّ المدرسة هي السّلاح الأفضل الذي نُقاتل به جميع الأمور والقضايا حولَ العالم، فالإنسان المُتعلّم قادر على المُرور منت جميع المشاكل والتقلّبات، وقادر على إثبات حُضوره في جميع الأماكن.
  • يحقّ لنا أن نفتخر بالعلم، لأنّ الله تعالى هو من ميّز العلماء، ورفع من قدرهم، وهو من اختصّ الأنبياء والمُرسلين برسالات العلم، ليُخرجوا النّاس من الظّلمات إلى النّور.
  • بكثير من مشاعر الفَرحة، نشدُّ على أياديكم الجميلة، ونُبارك لكم بداية عام جديد من التحدّي الإيجابي، ومن التّفاعل المميّز مع تفاصيل العام الجديد، فأنتم صُحبة الخير التي نُحبّها، وأنتم أمانة المستقبل بين أيدينا.

عبارات تشجيعية وترحيبيه بالإنجليزي عن اول يوم دراسي 2024

انطلاقًا من أهميّة اللغة الإنجليزيّة، فقد حرصت كوادر الإدارة على تناولها في جميع المُناسبات الدراسيّة، وفي ذلك نقوم على طرح أجمل عبارات باللغة الإنجليزيّة، والتي جاءت في الآتي:

العبارة الترجمة
We welcome an academic year full of bright faces seeking the path of gaining knowledge. Welcome, dear students, as you are now on the right path through which you can reach your dreams safely. نستقبل عامًا دراسيًا وعامرًا بالوجوه المُشرقة التي تسعى في طريق كسب العلم، فيا مرحبًا بكم يا طلّابنا الأحبّة، فأنتم الآن في الطَّريق الصحيح الذي تصلون خِلاله إلى أحلامكم سالمين.
On the occasion of welcoming a new academic year, we are pleased to welcome all the hard-working students, and to congratulate them on this happy occasion that makes the world happy. You are the candle of hope, and the story of the future that we are proud of. بمناسبة استقبال عام دراسي جديد، يُسعدنا أن نُرحّب بجميع الطّلاب المُجدّين، وأن نُبارك لهم تلك المناسبة السّعيدة التي تطيب بها الدّنيا، فأنتم شمعة الأمل، وقصّة المستقبل التي نفتخر بها.
Our new school year is a year of joy that overflows with tears of pride. You have come to us seeking knowledge, and here we are waiting for you, our students and children. Good luck and happiness to you all. إنّ عامنا الدّراسي الجديد هو عام الفرح التي تفيض بدموع الفخر والاعتزاز، فقد أتيتم إلينا طالبي العلم، وها نحن بانتظاركم يا طلابنا وأبنائنا، بالتوفيق والسّعادة لكم جميعًا.

شاهد أيضًا: عبارات العودة للمدارس

منشورات ترحيبيه عن اول يوم دراسي 2024 فيس بوك

إنّ للترحيب دوراً إيجابياً لافتاً في تعزيز ثقة الطالب بنفسه، ومنحه الشّعور بالأمان والسّلامة مع بداية عام جديد، وجاءت أجمل البوستات الترحيبية في الآتي:

العبارة الأولى نُرحّب بالطّلاب الأحبّة، المميزين الذين يسكون في القلب، فأنتم زهرة المُستقبل، وحكاية الفخر التي سنحملها في صُدورنا يومًا، عام منُبارك علينا وعليكم.
العبارة الثّاني إنّ العلاقة التي تربط المعلم بالطّالب أشبه ما تكون بعلاقة الاب وابنه، فهو الأحرص على رفع تحصيلك الدراسي، وتعزيز ثقتك بنفسك، وهو الشّخص المؤهّل لذلك، فيا مرحبا بطلابنا الجديد.
العبارة الثالث بكثير من الفرح والسّعادة، وكثير من الابتسامات الانيقة نُبارك لطّلابنا بداية صعودهم على طريق المجد، وطريق النّجاحات الكبيرة التي تليق بهم، عام جميل وعامر بالنّجاحات ان شاء الله.
العبارة الرّابع إنّ العام الدراسي الجديد هو العام الذي يستطيع الطّالب خِلاله الخُروج من المنزل إلى النجاحات الكبيرة، فيرى العالم من منظور مُختلف وزاوية مُختلفة، فاحصروا على اغتنام ما في هذا العام من الخير يا طلّاب.

عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2024 بالصور

وهي من الصّور التي يتم التعويل عليها في رفع مستويات الثقة بالنّفس عند الطّلاب الجُدد، وجاءت في عدد واسع من الخيارات الجميلة، واخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2022 بالصور

عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2022 بالصور
عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2022 بالصور

عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2022 بالصور

إلى هنا نصل بالقارئ العزيز إلى نهاية المقال الذي تحدّثنا خِلاله حولَ عبارات تشجيعية وترحيبيه عن اول يوم دراسي 2024 بالصور وتعرّفنا عبره على باقة من أجمل عبارات تشجيعية للطلاب، وأجمل كلمات تحفيزية للطلاب في بداية عام دراسي لنختم أخيرًا مع صور تحفيز على الدراسة.