رابط نتائج امتحان الشامل 2024 الدورة الصيفية جامعة البلقاء

رابط نتائج امتحان الشامل 2024 الدورة الصيفية جامعة البلقاء
رابط نتائج امتحان الشامل

رابط نتائج امتحان الشامل 2024 الدورة الصيفية جامعة البلقاء، بعد تعديل موعد إصدار نتائج الامتحان الشامل للعام 2024، يترقب الطلبة إعلان نتائج القبول يوم غد الأربعاء وفق ما أعلنته إدارة الجامعة. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على كيفية الاستعلام عن نتائج امتحان الشامل وموعد إصدار نتائج القبول.

موعد نتائج الشامل 2024 الدور الصيفية

أعلن المتحدث الإعلامي باسم جامعة البلقاء التطبيقية أحمد المناصير عن موعد إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة “الشامل”، والتي ستصدر يوم الأربعاء 31 أغسطس 2024. حيث سيعقد الدكتور أحمد العجلوني رئيس جامعة البلقاء مؤتمرًا صحفيًا عند الساعة العاشرة صباحًا لإعلان نتائج امتحان الشامل. وقد تم تغيير موعد إعلان النتائج الذي كان من المقرر إصدارها يوم الثلاثاء ليصبح يوم غد الأربعاء. وقد أوضح رئيس جامعة البلقاء الدكتور أحمد العجلوني أن 3000 طالب وطالبة تقدموا للالتحاق بالجامعة التطبيقية للعام الدراسي 2024 – 2023.

الاستعلام عن نتائج امتحان الشامل 2024 الدورة الصيفية

يمكن الاستعلام عن نتائج الشامل للعام الدراسي 2024 – 2023 من خلال الدخول إلى موقع الجامعة التطبيقية واتباع الخطوات التالية:[1]

  •  الدخول إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية “من هنا“.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • إضافة الاسم الكامل.
  • تدوين رز المقاطعة الخاصة بالطالب.
  • الضغط على حقل الشهادة الجامعية المتوسطة.
  • النقر على إعلان النتائج.
  • بعد ذلك سيتم عرض النتائج.

شاهد أيضًا: معدلات قبول الدبلوم في جامعة البلقاء التطبيقية 2024

رابط نتائج امتحان الشامل 2024 الدورة الصيفية جامعة البلقاء

أتاحت جامعة البلقاء رابطًا خاصًا للاستعلام عن نتائج امتحان الشامل الدورة الصيفية 2024، حيث يمكن للطلبة الدخول إلى الرابط “من هنا” واتباع الخطوات المطلوبة لاستخراج النتائج. ومن المقرر إصدار نتائج الشامل يوم غد الأربعاء 31 أغسطس 2024، بعد تعديل موعد الإصدار الذي كان مقرراً اليوم الثلاثاء.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط نتائج امتحان الشامل 2024 الدورة الصيفية جامعة البلقاء، كما ذكرنا موعد نتائج الشامل 2024 الدور الصيفية ، كذلك اتعرضنا كيفية الاستعلام عن نتائج امتحان الشامل 2024 الدورة الصيفية.

المراجع