رابط نتائج الثانوية الدورة الثانية توجيهي فلسطين 2022

رابط نتائج الثانوية الدورة الثانية توجيهي فلسطين 2022
رابط نتائج الثانوية الدورة الثانية توجيهي فلسطين 2022

رابط نتائج الثانوية الدورة الثانية توجيهي فلسطين 2022، أصدرت وزارة التربية والتعليم في فلسطين صباح اليوم نتائج الدورة الثانية للتوجيهي، والتي تقدم إليها الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح بالدورة الأولى، والطلبة الناجحين الراغبين بتعديل درجاتهم. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي للدورة الثانية.

نتائج التوجيهي الدورة الثانية فلسطين 2022

أعلنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، عن صدور نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية للعام 2022 اليوم الأربعاء 31 أغسطس عند الساعة الثامنة صباحًا. وتعتبر تلك الدورة هي الفرصة الثانية للطلبة الذين لم ينجحوا في الدورة الأولى، وفرصة للطلبة الناجحين الراغبين بتحسين معدلاتهم. وقد بلغ عدد المتقدمين لهذه الدورة 17798 متقدماً في كافة الفروع، حيث نجح منهم 11193 أي بنسبة 62.89%.

طريقة استخراج نتائج التوجيهي في فلسطين 2022

أطلقت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية رابطًا خاصًا للاستعلام عن نَتائج التَوجيهي الدورة الثانية في فلسطين، حيث يمكن الاستعلام عن النتائج وفق الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عبر الرابط “من هنا“.
  • الانتقال إلى نتائج توجيهي فلسطين الدورة الثانية 2022.
  • إضافة البيانات المطلوبة ليتم عرض النتيجة بالدرجات.

شاهد أيضًا: رابط نتائج التوجيهي في فلسطين

الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الثانية 2022 برقم الجلوس

يمكن استخراج نتائج التوجيهي في فلسطين الدورة الثانية من خلال رقم الجلوس باتباع الخطوات التالية:[1]

  • الدخول إلى نظام الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة “من هنا”.
  • كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص.
  • النقر على خيار البحث.
  • سيتم عرض النتيجة النهائية.

رابط نتائج الثانوية الدورة الثانية توجيهي فلسطين 2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج الدورة الثانية للتوجيهي، كما بينت الوزارة إمكانية استخراج النتائج بعدة طرق إلكترونية، حيث يمكن للطلبة الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم “من هنا” واتباع التعليمات المطلوبة لاستخراج النتائج. وكانت لجنة الامتحانات العامة بوزارة التربية والتعليم أعلنت أن نسبة النجاح في تلك الدورة 62.89%.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على رابط نتائج الثانوية الدورة الثانية توجيهي فلسطين 2022 ، كما ذكرنا طريقة استخراج نتائج التوجيهي في فلسطين 2022، كذلك استعرضنا كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الثانية برقم الجلوس.