من هو قاتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة

من هو قاتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة
من هو قاتل وفاء الغامدي

من هو قاتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مقتل معلمة جدة وفاء الغامدي، بعدما تم  توجيه عدة طعنات لها في جسدها حتى فارقت الحياة. ومن المعروف عنها أن من المعلمات ذوات الأخلاق والسيرة الطيبة. فمن هو قاتل المعلمة وفاء، وما سبب قتلها؟ سنتعرف على التفاصيل الكاملة من خلال موقع محتويات عبر هذا المقال.

من هي وفاء الغامدي ويكيبيديا

هي مواطنة سعودية، في العقد الثالث من العمر، تعمل معلمة في إحدى مدارس محافظة جدة. تسكن وفاء في حي الصفا بجدة، وهي متزوجة ولديها أربعة أبناء، تردد اسمها كثيرًا خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما لقيت حتفها. وما زالت التحقيقات جارية بقضية مقتلها.

من هو قاتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة

إن رياض الغامدي زوج المغدورة وَفاء الغَامدي هو من قام بقتلها من خلال توجيه عدة طعنات لها بجسدها. وبحسب المصادر المقربة، فإن القاتل قام بسحب الضحية إلى داخل مطبخ المنزل، من ثم وجه لها طعنات متتالية حتى فارقت الحياة. وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على القاتل رياض الذي كان يعمل حارسًا عند والد زوجته.

شاهد أيضًا: من هو قاتل أماني عبدالكريم طالبة جامعة المنوفية

تفاصيل مقتل وفاء الغامدي في جدة

بحسب الروايات المتداولة واعترافات قَاتل وَفاء الغَامدي، فإن خلافًا نشأ بين الزوجين، الأمر الذي دفع بالزوجة لتهديد زوجها برفع دعوى. الأمر الذي أثار غضب زوجها ليقوم بسحب زوجته إلى المطبخ وإغلاق الباب منعًا لتدخل الأبناء. من ثم قام بتوجيه عدة طعنات لجسدها، وبحسب أقوال القاتل أنه لم يفتح الباب حتى تأكد من وفاتها. وما زالت شرطة جدة تجري التحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات قضية قتل المعلمة وَفاء الغَامدي.[1]

سبب مقتل المعلمة وفاء الغامدي في جدة

وفقًا لاعترافات القاتل، فإن خلافًا دب بينه وبين زوجته، ما دفعها لتهديده بالخلع، كما تم إرسال رسالة له تؤكد خلعه رسميًا. ليقوم بعد ذلك بالدخول إلى منزلها وهو في حالة من الغضب والهيجان، من ثم يسحب زوجته ويطعنها حتى الموت. بالتزامن مع تلك الحادثة طالبت العديد من الجمعيات النسوية والناشطات السعوديات بإعدام القاتل رياض الغامدي، منعًا لتكرار حدوث مثل هذه الجرائم.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو قاتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة، كما ذكرنا أبرز المعلومات عن المعلمة وفاء الغامدي ، كذلك استعرضنا تفاصيل مقتل وَفاء الغَامدي في جدة، وسبب مقتلها.

المراجع

[1]twitter.comوفاء الغامدي07/09/2022