كم عمر كيت ميدلتون

كم عمر كيت ميدلتون
كم عمر كيت ميدلتون

كم عمر كيت ميدلتون؟، تعد الأميرة كيت ميدلتون واحدة من أشهر الشخصيات في العائلة الملكية في المملكة المتحدة، والتي اشتهرت بالأعمال الخيرية الكثيرة التي تدعمها إضافة لدعمها للأعمال الفنية، كما كان لها دور مميز في تقدم الدولة من الناحية الفنية، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على كم عمر كيت ميدلتون، بالإضافة لأهم المعلومات حول حياتها الشخصية والمهنية.

من هي كيت ميدلتون ويكيبيديا

كيت ميدلتون هي أميرة من العائلة الملكية في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى أنها سيدة أعمال وهي من مواليد مدينة ريدينج في إنجلترا، وذلك في العام 1982 م، كما توجهت لدراسة الفت في دولة اسكتلندا، وعملت على تقديم الدعم للعديد من المنظمات العسكرية والخيرية في البلاد، إضافة لإقامتها مجموعة مميزة من المعارض الفنية والمشاريع الخاصة برعاية الأطفال. ومن الجدير بالذكر بأنه تم اختيارها المرأة الأكثر تأثيراً في العالم، حيث تعمل على إطلاق حملات توعية لمختلف شرائح المجتمع.

شاهد أيضًا: اسماء اولاد الملكة اليزابيث الثانية

كيت ميدلتون السيرة الذاتية

تعتبر كيت ميدلتون واحدة من أشهر الشخصيات في المملكة المتحدة، والتي تملك شعبية واسعة داخل وخارج أوروبا، وفيما يلي أهم المعلومات حول سيرتها الذاتية:

  • الاسم: كاثرين إليزابيث ميدلتون.
  • العمر: 40 عاماً.
  • تاريخ الميلاد: التاسع من يناير عام 1982 م.
  • الديانة: مسيحية.
  • مكان الميلاد: ريدينغ في إنجلترا.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس في الفن وماجستير في الآداب.
  • المهنة: سيدة أعمال.

كيت ميدلتون السيرة الذاتية

كم عمر كيت ميدلتون

يبلغ عمر كيت ميدلتون حوالي 40 عاماً فهي من مواليد التاسع من يناير عام 1982 م في ريدينج في إنجلترا، بالإضافة إلى أن عائلتها من الطبقة المتوسطة العليا، ويعمل والدها المدعو مايل ميدلتون في إرسال الطائرات، بينما والدتها كانت تعمل مضيفة طيران. ومن الجدير بالذكر بأن عائلة ميدلتون سكنت في العاصمة الأردنية عمان عندما كانت كيت صغيرة، وذلك لأن والدها عمل هناك لفترة عامين ونصف.[1]

شاهد أيضًا: من هم احفاد إليزابيث الثانية

من هو زوج كيت ميدلتون ويكيبيديا

زوج كيت ميدلتون هو الأمير ويليام الابن الأول للأمير تشارلز، والذي يعتبر من مواليد لندن في عام 1982 م، أي عمره حوالي 40 عاماً، كما تحدثت العديد من المصادر بأن اللقاء الأول بين كيت والأمير ويليام كان في المدرسة وفي العام 2010 م، تم إعلان طوبتهما وفي العام 2011 م تمت مراسم الزفاف وأنجبا ثلاثة أولاد جورج وشارلوت ولويس.

تويتر كيت ميدلتون

تعتبر الأميرة كيت ميدلتون واحدة من أكثر الشخصيات التي لها تأثير على مختلف شرائح المجتمع، بالإضافة إلى أنها تملك صفحة رسمية خاصة بالعائلة المالكة على تطبيق تويتر ويتابعها حوالي 2.5 مليون متابع حول العالم، حيث يتم مشاركة العديد من الصور الخاصة بالعائلة ومشاركة اللحظات السعيدة، كما يمكن الوصول إلى الصفحة الرسمية للعائلة المالكة على تويتر “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عمر كيت ميدلتون، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الأميرة الشهيرة كيت ميدلتون، بالإضافة لأبرز المعلومات حول سيرتها الذاتية.

المراجع

[1]The Royal Familytwitter.com09/09/2022