من هو فواز ابن سمر المقرن ويكيبيديا

من هو فواز ابن سمر المقرن ويكيبيديا
من هو فواز ابن سمر المقرن ويكيبيديا

من هو فواز ابن سمر المقرن ويكيبيديا؟، فالروائية والكاتبة السعودية سمر المقرن هي إحدى أشهر الشخصيات في المملكة، وقد طرق اسمها بكثرة خلال الأيام الماضية بعد أخبار وفاة ابنها في حادث مأساوي، وموقع محتويات في سطور مقاله هذا سيسلط الضوء على أهم المعلومات عن الروائية السعودية وهوية ولدها وتفاصيل وفاته.

من هي سمر المقرن ويكيبيديا

إن سمر المقرن هي كاتبة روائية وإعلامية سعودية معروفة من مواليد العاصمة الرياض، وهي حاصلة على شهادة بكالوريوس في التربية من جامعة الملك سعود عام 2001، وقد عملت في عدة صحف سعودية، وشغلت مناصب عدة وهي حاليًا كاتبة في زاوية مطر الكلمات في صحيفة الجزيرة السعودية، وكانت قد شاركت في تقديم عدة برامج تلفزيونية أبرزها كلام نواعم بالإضافة لإصدار بعض الأعمال الروائية مثل رواية نساء المنكر عام 2008 ورواية كذبة أبريل عام 2016.[1]

شاهد أيضًا: سبب وفاة عمر عبد الكافي

سمر المقرن السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات حول الروائية والإعلامية السعودية المقرن:

  • الاسم الكامل: سمر المقرن.
  • الجنسية: سعودية.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • العمر: غير معروف.
  • المهنة: كاتبة وروائية سعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس في التربية.
  • الجامعة: جامعة الملك سعود.

سمر المقرن السيرة الذاتية

من هو فواز ابن سمر المقرن ويكيبيديا

إن نجل الروائية والإعلامية فواز هو فواز الجهني وقد فارق الحياة يوم الأربعاء الماضي الثامن من شهر أيلول سبتمبر عام 2022 إثر حادث مروري، وهو من سكان العاصمة السعودية الرياض وتم أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد الجوهرة البابطين. أما الدفن فكان في مقبرة الشمال، ولم تتوفر أي معلومات دقيقة حول عمره أو مهنته.

شاهد أيضًا: سبب وفاة فهد الرجعان

وفاة فواز ابن سمر المقرن

فجعت السعودية يوم الأربعاء الماضي بخبر وفاة نجل الإعلامية والروائية السعودية المعروفة سمر المقرن بسبب حادث مرور تعرض له، وكانت مقرن قد نعته عبر حسابها الرسمي على تويتر ونشرت موعد الجنازة بعد صلاة المغرب حيث تقام في مسجد الجوهرة البابطين صلاة الجنازة، بينما تكتمل مراسم الدفن في مقبرة الشمال، وطلبت من الناس الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية

تويتر سمر المقرن

تمتلك الإعلامية السعودية المعروفة المقرن حسابًا رسميًا على موقع تويتر يتابعها من خلاله الكثير من محبيها ومعجبيها، وكانت قد نعت مؤخرًا ابنها عبر حسابها الرسمي كما نشرت عدة تغريدات أخرى معبرةً عن ألمها على فقدان ولدها وطالبت له الرحمة والمغفرة، وقد قدمت أكثر من صدقة جارية عن روح ولدها عبر منصة إحسان، وكل ذلك موجود على حسابها على تويتر، ويمكن الدخول إليه مباشرةً “من هنا“.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح من هو فواز ابن سمر المقرن ويكيبيديا ، وأهم المعلومات حول الروائية والإعلامية السعودية وهوية ابنها الذي فارق الحياة قبل عدة أيام إثر حادث مروري.

المراجع

[1]/twitter.comسمر المقرن تويتر12/09/2022