سبب وفاة فواز ابن سمر المقرن في السعودية

سبب وفاة فواز ابن سمر المقرن في السعودية
سبب وفاة فواز ابن سمر المقرن

سبب وفاة فواز ابن سمر المقرن في السعودية، حيث انتشر اسم الكاتبة السعودية الشهيرة سمر المقرن بشكل لافت في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين في الثاني عشر من شهر أيلول للعام الحالي 2022 م، وذلك بعد إعلان وغات ابنها فواز على حسابها الرسمي على تطبيق تويتر، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على سبب وفاة فواز ابن سمر المقرن في السعودية، بالإضافة لهم المعلومات حول الحياة الشخصية والمهنية للكاتبة سمر المقرن.

من هي سمر المقرن السيرة ويكيبيديا

سمر المقرن هي كاتبة تحمل الجنسية السعودية، بالإضافة إلى أنها تعمل في مجال الكتبة في العديد من الصحف أبرزها صحيفة الجزيرة، كما كتبت العديد من الروايات، والتي تمكنت من خلالها الحصول على شهرة واسعة، ومن أهم رواياتها رواية مطر الكلمات التي حققت نجاحاً كبيراً، كما شاركت بمجموعة مميزة من البرامج التلفزيونية أبرزها كلام نواعم، بالإضافة إلى أنها حاصلة على بكالوريوس في التربية من جامعة الملك سعود في العام 2021 م.

شاهد أيضًا: سبب وفاة جوست جاكان مخرج فيلم إيمانويل

سمر المقرن السيرة الذاتية

تملك الكاتبة سمر المقرن شعبية كبيرة داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل رواياتها المميزة، بالإضافة لمشاركتها في العديد من البرامج التلفزيونية، وفيما يلي أهم المعلومات حول سيرتها الذاتية:

  • الاسم: سمر المقرن.
  • مكان الولادة: في المملكة العربية السعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • التحصيل العلمي: بكالوريوس في التربية من جامعة الملك سعود.
  • اللغات التي تتقنها: العربية والإنجليزية.
  • الجنسية: سعودية.
  • سنوات النشاط المهني: منذ عام 2009 م وحتى الآن.
  • المهنة: كاتبة وإعلامية.
  • مكان الإقامة: مدينة الرياض.

سمر المقرن السيرة الذاتية

سبب وفاة فواز ابن سمر المقرن في السعودية

سبب وفاة فواز ابن سمر المقرن هو تعرضه لحادث سير ناتج عن اصطدام سيارتين، كما تم نقله إلى المستشفى، ولكنه توفي فور وصوله، كما نشرت الإعلامية سمر على حسابها الرسمي على تويتر حزنها رفقة جمهورها، كما قمت بنعيه بعبارات حزينة، كما أعلنت بأن صلاة الجنازة ستتم يوم الأحد بعد صلاة المغرب.[1]

شاهد أيضًا: سبب وفاة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز

من هو فواز الجهني

فواز الجهني هو ابن الكاتبة والروائية الشهيرة سمر المقرن، والذي توفي الأربعاء الماضي والواقع في الثامن من سبتمبر للعام الحالي 2022 م، وذلك نتيجة حادث خطير تعرض له نتيجة تصادم سيارتين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه لم يتم عرض المعلومات التي تتعلق بمهنته أو حتى عمره وهو مسلم ويقيم في مدينة الرياض.

تفاصيل وفاة فواز الجهني ابن سمر المقرن

أعلنت الإعلامية سمر المقرن وفاة نجلها فواز بحادث سير ناجم عن اصطدام سيارتين في أحد شوارع المملكة يوم الأربعاء الماضي والواقع في الثامن من سبتمبر للعام الحالي 2022 م، كما تم نقله إلى المستشفى، ولكنه توفي بعد وصوله إلى المستشفى، كما شاركت الكاتبة سمر خبر وفاة ولدها على حسابها الرسمي على تويتر، حيث كتبت:

اليوم وبعد صلاة المغرب أودع جسد ابني فواز الجهني رحمه الله وجعل الجنة مثواه. الصلاة عليه بعد المغرب في مسجد الجوهرة البابطين وسوف أستقبل العزاء بالمسجد. بعدها ينتقل جثمانه النقي الطاهر للدفن في مقبرة الشمال.

شاهد أيضًا: سبب وفاة فتح الله المغاري الفنان المغربي

تويتر سمر المقرن

تملك الإعلامية والكاتبة السعودية سمر المقرن شعبية واسعة داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث تمكنت من تحقيق نجاح كبير من خلال الروايات المميزة التي نشرتها، بالإضافة لمشاركتها بالعديد من البرامج التلفزيونية والتي ساعدتها على اكتساب شهرة كبيرة، كما يمكن الوصول إلى حسابها الرسمي على تويتر “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن سبب وفاة فواز ابن سمر المقرن في السعودية، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أهم الأخبار التي تتعلق بوفاة ابن الكاتبة سمر المقرن فواز، بالإضافة لعرض أبرز المعلومات حول سيرتها الذاتية.

المراجع

[1]twitter.comسمر المقرن12/09/2022