تفاصيل وفاة طالب في مدرسة بمكة المكرمة

تفاصيل وفاة طالب في مدرسة بمكة المكرمة
وفاة طالب في مدرسة بمكة

تفاصيل وفاة طالب في مدرسة بمكة المكرمة، أثارت قضية وَفاة الطالب نواف في إحدى مدارس مكة الرأي العام في السعودية، كما تم فتح تحقيق في الأمر وتشكيل لجنة من قبل الجهات المختصة. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل حادثة وفاة الطالب وسبب الوفاة.

تفاصيل وفاة طالب في مدرسة بمكة المكرمة

توفي الطالب نواف عبد الرزاق اللهيبي في إحدى مدارس مكة الأربعاء الماضي، وفي تفاصيل الحادثة قال والد الطالب أنه تلقى اتصالًا من إدارة المدرسة يفيد بأن ابنه نواف سقط على الأرض، وتم إسعافه إلى مستشفى حراء العام وحالته حرجة. وتابع الأب وصلنا إلى المستشفى، وكان الأطباء حينها قرروا نقله إلى مستشفى النور، إلا أنه فارق الحياة على الفور. وبحسب المصادر الطبية، فإن نواف كان يعاني من نزيف داخلي برأسه، وأنه كان متوفى سريريًا منذ وصوله. كما أوضح والد الطالب نواف أن جثة ولده ما تزال في الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، يذكر أن الأب ذهب إلى المدرسة للسؤال عن سبب الوفاة، إلا أن المعلمين أجابوا أن نواف سقط على الأرض ضمن الصف دون أي سبب بحسب زعمهم.

سبب وفاة طالب في مدرسة بمكة المكرمة

بحسب المصادر الطبية، فإن نواف كان يعاني من نزيف داخلي في رأسه، حيث نقل للعناية المركزة لإجراء عملية له. إلا أنه توفي دماغيًا من ثم توفي في اليوم الثاني. وكان الطالب نواف اللهيبي نقل إلى المستشفى إثر سقوطه على الأرض في داخل الصف. وإلى الآن لم تتضح بعد أسباب سقوطه وإصابته بالنزيف الداخلي. وما زالت جثة نواف في الطب الشرعي لتوضيح الأسباب التي أدت لوفاته.

شاهد أيضًا: تفاصيل مقتل أماني عبدالكريم طالبة جامعة المنوفية

تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطالب نواف في مدرسة بمكة

بعد وفاة الطالب نواف اللهيبي، طالب ذووه بفتح ملف تحقيق وتكوين لجنة بشكل عاجل من قبل وزارة التعليم، ومراجعة كاميرات المدرسة للتحقق من سبب سقوط نواف وتعرضه لأذية دماغية توفي على إثرها. وما زالت جثة الطالب نواف في الطب الشرعي لمعرفة أسباب وفاته.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفاصيل وفاة طالب في مدرسة بمكة المكرمة ، كما ذكرنا سبب وَفاة طالب في مَدرسة بمَكة المكرمة، كذلك استعرضنا تشكيل لجنة تحقيق بوَفاة الطالب نواف في مَدرسة بمكة.